الطيب: الأزهر داعم باستمرار لتمكين المرأة المسلمة

ذات مصر

استقبل شيخ الأزهر الإمام الأكبر، أحمد الطيب، اليوم الأربعاء، سفيرة مملكة البحرين لدى القاهرة السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل، بمشيخة الأزهر.

ورحَّب الإمام أحمد الطيب بالسفيرة البحرينية، باعثًا بتحيات لملك مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، داعيًا المولى عز وجل أن يُديمَ على جلالته نعمتي الصحة والعافية، ويُديمَ على مملكة البحرين والشعب البحريني الأمن والأمان والاستقرار.

الأزهر يفتخر بالمرأة العربية

 وأعرب شيخ الأزهر عن فخر الأزهر بالمرأة العربية، حينما تتقلَّد الأدوار القيادية، والمرموقة في حقول العمل الدبلوماسي والنيابي، وتعزِّز مكانتها في الحياة الاجتماعية، والثقافية، مؤكدًا أن الأزهر داعم بشكل مستمر لتمكين المرأة المسلمة ومشاركتها في شتى مجالات العمل العام.

ونقلت السفيرة البحرينية تحيات الملك حمد بن عيسى، إلى فضيلة الإمام الأكبر وتمنياته لفضيلته بدوام الصحة والعافية، معربةً عن سعادتها البالغة بلقاء فضيلة الإمام الأكبر، وتقديرها للدور الريادي الذي يقوم به فضيلته عالميا، وإقليميًّا في نشر ثقافة التعايش والأخوة الإنسانية.

وشددت سفيرة البحرين، على دور الأزهر في تصحيح المفاهيم المغلوطة، وتحصين النشء والشباب من الأفكار المتطرفة والمنحرفة، مؤكدةً أن لفضيلته مكانة كبيرة لدى مملكة البحرين قيادةً وشعبًا.