صفقات ريال مدريد بسوق الإنتقالات الصيفية

ذات مصر

تعاقد نادي ريال مدريد الأسباني بشكل رسمي مع لاعب الوسط الإنجليزي “جود بيلينجهام” بعقد يمتد إلى 6 مواسم، ليدخل ضمن قائمة أغلى الصفقات في تاريخ النادي الملكي.
وبات “بيلبنجهام” صاحب الـ 19 عاما أولى صفقات ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية، قادمًا من صفوف بروسيا دورتموند، وبعد صراع قوي مع الأندية الأوروبية الكبرى.

جود بيلينجهام أولى الصفقات 


يحتل “بيلينجهام” المركز الثاني بعد التعاقد معه مقابل 103 ملايين يورو، بخلاف المزايا الأخرى، ليتفوق على جاريث بيل وكريستيانو رونالدو.

وبعد اتفاق النادي الملكي على ضم الإنجليزي "جود بيلينغهام" لاعب وسط بروسيا دورتموند.
وبحسب بيان رسمي لريال مدريد، فإن النادي الملكي قام بتفعيل بند إعادة الشراء من رايو فاليكانو لضم "فران جارسيا".

إنضمام “فران جارسيا” صفوف ريال مدريد

وذكر نادي ريال مدريد في بيانه عبر موقعه الرسمي، “اتفق ريال مدريد ورايو فاليكانو على انتقال اللاعب فران جارسيا، الذي سيرتبط بالنادي على مدى المواسم الأربعة المقبلة”.
وأضاف البيان، “انتمى فران جارسيا إلى أكاديمية ريال مدريد منذ عام 2013، حيث وصل إليها في سن 14 عاما فقط واستمر حتى 2020، ولعب موسمين في الرديف كاستيا وجاء ظهوره الرسمي الأول مع الفريق الأول في 2018”.

وأشار البيان، إلى بند إعادة الشراء في عقد اللاعب الذي تم بيعه من خلاله إلى رايو فاليكانو، وسيدفع نادي ريال مدريد 5 ملايين يورو لإعادة فيران جارسيا إلى صفوفه. 

قائمة اللاعبين الراحلين

أشارت تقارير صحفية قادمة من إسبانيا مؤخرًا، احتمالية مغادرة عدد من لاعبي ريال مدريد في صيف 2023، ومن بين الأسماء التي ذكرتها التقارير، “ناتشو” و"آندريه لونين" إلى جانب “داني سيبايوس”.

وفي 24 ساعة فقط، أعلن نادي ريال مدريد عن رحيل 4 مهاجمين بشكل نهائي عن صفوف الميرينجي بعد نهاية عقودهم رسميًا، وهم “ماركو أسينسيو”، و"ماريانو دياز"، و"إيدين هازارد"، و"كريم بنزيما".