فتاة عربية وليالي الساحل.. مصادر تكشف أسباب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

ذات مصر

كشفت مصادر تفاصيل انفصال الفنان أحمد سعد، وطليقته علياء بسيوني، بعد إعلان الأخيرة نبأ طلاقهما عبر حسابه بموقع "إنستغرام"، أمس الثلاثاء.

سعد والأصل «غير الطيب»

أعلنت عارضة الأزياء علياء بسيوني زوجة الفنانة أحمد سعد، عن طلاقها من زوجها، بعد زواج دام لأكثر من عامين، وما زالت محتفظة بالصور التي تجمعهما عبر صفحتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت علياء عبر خاصية الاستوري إنستجرام :«الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته، حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ، وحابه أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا».

وأضافت: «أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماما وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي»، مكملة: «شكرا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجاته وبعدها شغلك».

وأردفت: «أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي وكنت فاهمة إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وأنت طلعتها ولا تسوى.. ربنا معانا أنا وبناتي في الجاي، وينتقم منك ويديلك على أد كل حاجة حصلت».

فتاة عربية في الساحل

وأوضحت المصادر المقربة من الطرفين، أنه نشبت أزمة بين سعد وعلياء بعد تعرفه على فتاة عربية أثناء إحدى حفلاته بالمملكة العربية السعودية، ودعوته لها لزيارة مصر وقضاء عدة أيام معه.

وأضافت المصادر، أن الفتاة قدمت إلى مصر بالفعل، وتواجدت مع سعد في عدة أماكن بالساحل، وبعد معرفة زوجته تفاصيل القصة، قررت مواجهته ولم ينكر الواقعة وصمم على الاستمرار.

وذكرت المصادر، أنه مع استمرار ضغط علياء على زوجها لتقويم سلوكه وزيادة اللوم قرر سعد الانفصال عنها، مشيرةً إلى أن إعلان الانفصال كان صادمًا بالنسبة لرواد مواقع التواصل خصوصًا بعد الطفرة التي عاشها المغني خلال العام الماضي.

طليقات أحمد سعد

ورغم تكرار زيجات وانفصال أحمد سعد، فسبق وتزوج من الفنانة ريم البارودي رغم قصة الحب الكبيرة التي جمعتهما، فضلًا عن الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، والاتهامات المتبادلة بينهما، فاتهمت الخشاب بالاعتداء عليها وسرقة أعضاء من جسدها، علاوة عن انفصاله عن زوجته السابقة لبنى بيومي.

وفسرت المصادر، حالة الغضب التي اندلعت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أستوري علياء، بأن الجميع شاهد الطفرة التي مر بها أحمد بعد ارتباطه بزوجته، وتحقيقه نجاحات كبيرة على المستوى المهني، وتقديمه حفلات داخل وخارج مصر، ونسبها إلى الدور المؤثر والدعم القوي الذي تلقاه من زوجته.