منتخب مصر الأوليمبي يواجه نظيره الروسي وديًا استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية

ذات مصر

يلتقي منتخب مصر الأوليمبي نظيره الروسي وديًا في السابعة مساء اليوم الخميس باستاد السويس، في إطار استعداد المنتخب للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويدخل منتخب مصر الأوليمبي المباراة بتشكيلة متوقعة تضم كلاً من:

حراسة المرمى: محمد السيد

خط الدفاع: حاتم سكر - محمد طارق - محمد مغربي - أحمد عيد

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - محمد شحاتة - محمود صابر

وفي الهجوم: أحمد عاطف قطة - رأفت خليل - عبد الرحمن أجويرو.

ويتطلع منتخب مصر إلى تحقيق الفوز في المباراة الودية، لرفع الروح المعنوية للاعبين قبل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

وفي سياق متصل، كشف محمود حرب مدير المنتخب الأولمبي، تفاصيل اتصال الأهلي مع المنتخب الأولمبي لمغادرة لاعبي الأحمر معسكر الفراعنة لارتباط القلعة الحمراء بالمواجهة المرتقبة أمام اتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي.

وقال حرب في تصريحات إذاعية، إن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، أجرى اتصالًا بمحمد بركات عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأولمبي، لضم لاعبي القلعة الحمراء لمعسكر الأهلي استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة.

وتابع حرب أن روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب الأولمبي، وافق على الفور على طلب الأهلي على أن يشارك لاعبيه في المباراة الودية الأولي للفراعنة أمام روسيا والمحدد لها مساء اليوم.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية في مباراة كأس السوبر الأفريقي للموسم 2022-2023، يوم السبت المقبل.