الاتحاد العام للمصريين في الخارج يدعم ترشح السيسي في الانتخابات المقبلة

ذات مصر

أعلن الاتحاد العام للمصريين في الخارج، تأييده ودعمه لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمدة رئاسية جديدة، وذلك خلال مؤتمر جماهيري عقده الاتحاد عبر تطبيق زووم، بمشاركة ممثلين عن الجاليات المصرية في الخارج من مختلف دول العالم.

وقال المستشار علاء سليم الأمين العام للاتحاد، إن هذا القرار جاء انطلاقا من أهمية الاستحقاق الدستورى المتعلق بالانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، وإيماناً بأهمية المشاركة الإيجابية لأبناء الوطن في الخارج وأنهم يبذلون من أجل استكمال منظومة البناء قصارى جهدهم.

وأضاف المهندس إسماعيل أحمد علي رئيس مجلس الإدارة، أن قرار الاتحاد بتأييد الرئيس يهدف إلى دعم الإنجازات التى تحققت فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مختلف المجالات، منها التنمية والبنية التحتية والتعليم والصحة والطاقة والزراعة والصناعة والتكنولوجيا، مؤكدا أن هذه الإنجازات تعكس رؤية استراتيجية لبناء دولة قوية ومتقدمة تلبى طموحات شعبها.

وعبر ممثلو الجاليات المصرية في الخارج عن دعمهم للرئيس في المرحلة القادمة، حيث طلب الكلمة عدد كبير منهم تحدثوا عن إنجازات الرئيس وقيادته للدولة المصرية في استراتيجية هادئة، تهدف إلى البناء والتنمية وتحقيق الحياة الكريمة للمواطن المصري والنهوض بمقدرات هذا الوطن.