براءة مرتضى منصور من سب محمود الخطيب حتى إشعار آخر

ذات مصر

قضت محكمة الجنح اليوم السبت 23 سبتمبر، ببراءة رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور، من تهمة سب وقذف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بينما يمكن للنيابة الاستئناف على الحكم إن ارتأت ذلك أو مقيمو الدعوى.

براءة مرتضى منصور من سب الخطيب والعتال

كما قضت المحكمة أيضا ببراءة مرتضى منصور من القضايا المرفوعة من جانب رجل الأعمال هاني العتال النائب السابق لرئيس نادي الزمالك بتهمة السب والقذف على مواقع التواصل الاجتماعي.

تأجيل الاستئناف على حكم حبس مرتضى

وكانت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، قد أجلت الاستئناف المقدم من رئيس الزمالك السابق، المستشار مرتضى منصور، على حكم حبسه 3 أشهر بتهمة سب وقذف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي. حتى السابع من الشهر المقبل بعدما قدم دفاع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، إلى هيئة المحكمة بما يفيد أنه مريض ولا يستطيع حضور الجلسة، في محاكمته بتهمة سب وقذف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

ويحاكم مرتضى منصور في نحو 20 دعوى أقامها النادي الأهلي ذد الرئيس السابق للزمالك يتهم مختلفة أبرزها السب والقذف والإزعاج.

وفي قضية أخرى أجلت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة محاكمة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، بتهمة سب وإزعاج محمد عثمان، محامي النادي الأهلي، إلى جلسة 7 نوفمبر للاطلاع والإعلان بالدعوى المدنية.