النادي الأهلي يعلن 4 قرارات تضامناً مع الشعب الفلسطيني

ذات مصر

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مساء اليوم الأربعاء، عن 4 قرارات رسمية، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق، بعدما تعرّض له من قصف دموي من جانب الاحتلال الإسرائيلي.

قرارات النادي الأهلي

وتمثلت القرارات في إيقاف البث على كافة المنصات الرسمية للنادي والموقع الرسمي وكذلك قناته التليفزيونية الليلة، تضامنًا مع الإخوة في فلسطين، ورفضًا للعدوان الظالم الذي يتعرضون له.

ودعوة أعضاء الأهلي في كافة فروع النادي الأربعة (الجزيرة، ومدينة نصر، والشيخ زايد، والتجمع الخامس)، للتبرع بالدم لصالح الشعب الفلسطيني.

وارتداء كل فرق النادي الرياضية شارات سوداء في جميع الملاعب، حدادًا على أرواح الشهداء في فلسطين.

وتخصيص العائد المالي من تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل في الدوري الإفريقي لكرة القدم، لصالح الإخوة في فلسطين.

يأتي هذا الإعلان بعد إعلان النادي الأهلي عن الحداد العام لمدة 3 أيام، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وذلك تعبيرًا عن رفضه للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأعرب مجلس إدارة الأهلي عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الشهداء الفلسطينيين، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين، وعودة الأمن والأمان إلى فلسطين.

وتأتي هذه القرارات في إطار حرص النادي الأهلي على دعم القضية الفلسطينية، والتعبير عن رفضه للعدوان الإسرائيلي المستمر على الشعب الفلسطيني.