محمد شريف يقترب من الدخول في ثلاجة كولر بالأهلي

محمد شريف
محمد شريف

ابتعد محمد شريف مهاجم النادي الأهلي عن حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بعدما أهدر عدة فرص مؤكدة خلال المباريات الماضية، جعلت المدير الفني يبدي غضبه الشديد من مستواه في الملعب.
كولر خرج عقب مباراة فلامنجو البرازيلي في كأس العالم للأندية، ليؤكد إن محمد شريف أهدر فرصة هدف مؤكدة بنسبة 1000 % ، ولو كان قد حولها الى هدف لأصبحت النتيجة 3-1 وقتلت المباراة، واقترب الأهلي من حصد الميدالية البرونزية.


وكشف مصدر بالأهلي عن أن كولر يدرس استبعاد اللاعب من حساباته لفترة حتى يستعيد مستواه، إلى جانب الاعتماد على بيرسي تاو أو محمود كهربا في قلب الهجوم، وربما يمنح الفرصة لشادي حسين المهاجم الذي لا يشارك بصفة أساسية.

وكان كولر قد أعلن صراحة عدم قناعته بثلاثية خط الهجوم محمد شريف وشادي حسين وحسام حسن الذي رحل معارا لنادي سموحة، وأنه اضطر لتوظيف كهربا وتاو في مركز رأس الحربة الصريح.

ويواجه مجلس إدارة الأهلي انتقادات لاذعة من الجماهير نتيجة عدم التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي لتدعيم صفوف الفريق، والإكتفاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بضم أحمد القندوسي لاعب خط الوسط، والتونسي محمد الضاوي كريستو الجناح، ومروان عطية لاعب الوسط، وخالد عبدالفتاح الظهير الأيمن.