جورجينا تتهم مسؤولًا سعوديًا بابتزازها.. ورونالدو يهدد بالرحيل

ذات مصر

انتشر في الأوساط الرياضية في المملكة العربية السعودية، أنباء عن وجود أزمة كبرى بين مسؤول رياضي كبير في المملكة، ولاعب فريق النصر السعودي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب صديقته جورجينا رودريغيز.

وترددت شائعات في المملكة عن اتهام عارضة الأزياء الأرجنتينية، مسؤولا رياضيا كبيرا في المملكة، بابتزازها خلال الفترة الماضية، وأنها هددته بإبلاغ رونالدو حال الاستمرار في مضايقاته؛ لكنه لم يلق بال لحديثها.

وأشارت مصادر إلى المسؤول الرياضي في المملكة استمر في مضايقة جورجينا، وأنها أبلغت النجم البرتغالي بتفاصيل الواقعة، مبينةً أن رونالدو اشتكى لأحد المسؤولين الكبار عن الرياضة وسرد له تفاصيل الأزمة.

وشدد المصادر على أن النجم البرتغالي هدد بالرحيل عن المملكة نهائيًا وتصدير صورة سلبية عنها في شتى وسائل الإعلام، منوهةً بأن لغة رونالدو كانت حادة جدًا مع المسؤول وهدد بتقديم شكوى إلى كبار قيادات الدولة.

وقالت المصادر، إن القيادات الكبرى سواء في الدولة أو القطاع الرياضي تحاول إنهاء الأزمة مع النجم البرتغالي في ظل ما يمثله وجوده داخل المملكة، وتقديم تعهدات وترضيات لرونالدو لتجاوز الأزمة.

ورغم محاولة المسؤولين في المملكة التكتم على الأمر وعدم تداوله في وسائل الإعلام، إلا أن الأزمة انتشرت في الأوساط الرياضية هناك كالنار في الهشيم، وانتشر الحديث عن أسماء بعينها داخل السعودية.

وربط العديد من رواد التواصل الاجتماعي بين القصة وظهور عارضة الأزياء في حالة غضب، في العديد من مقاطع الفيديو التي تداولت خلال مشاركتها برفقة رونالدو في موسم الرياض، مساء أمس السبت.

وكان النجم البرتغالي، كشف منذ أيام عن سر تألقه الكبير هذا الموسم سواء مع النصر أو منتخب البرتغال، رغم وصوله لعمر 38 عاما، حيث يعتبر اللاعب البرتغالي حاليا هو هداف العالم خلال عام 2023، حتى الآن، برصيد 43 هدفا.

ورفع اللاعب رصيده بفضل الثنائية التي سجلها أمام الدحيل القطري، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، في المباراة التي انتهت بفوز "العالمي" 4-3.

وردا على سؤال صحفي عن سر تألقه حتى الآن قال رونالدو، عقب مواجهة الدحيل القطري: "أنا لا أهتم كثيرا بالأرقام القياسية، وأفكر بالاستمتاع بوقتي الحالي مع النصر، ونحن نعمل على أن نكون أقوى وأفضل فريق".

وأضاف اللاعب: "كلمة السر في التألق هي أنني أستمتع باللعب، وهذا السر في كرة القدم، لا شيء يأتي دون تضحيات، وأنا سعيد جدا مع النصر، والفريق يتحسن للأفضل من مباراة لأخرى، ومدربنا كاسترو وجهازه يعملون على مساعدتنا لنكون أفضل فريق".

ويتصدر النصر مجموعته القارية برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، متفوقا بثلاث نقاط على برسبوليس الإيراني، صاحب الوصافة، يليه الدحيل القطري والاستقلال الطاجيكي بنقطة وحيدة لكل منهما.