غرامات وايقاف مستحقات للاعبين

المصري على صفيح ساخن ومصير غامض للتوأم

حسام وابراهيم حسن
حسام وابراهيم حسن

يعيش فريق الكرة بالنادي المصري البورسعيدي على فوهة بركان حقيقي ، بعد أن ساءت نتائج الفريق خلال الأسابيع الماضية من بطولة الدوري الممتاز، وتراجع ترتيبه الى المركز رقم 12، وأصبح مهدد بالإستمرار في التراجع خلال الجولات القادمة.

وعقد مجلس الإدارة جلسة طارئة للبحث عن أسباب لإيقاف نزيف النقاط، وبعدها اتخذ عدة قرارات ، أبرزها إيقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول حتى تحسن النتائج، وخصم 50 ألف جنيه من مستحقات جميع اللاعبين الذين شاركوا فى مباراة سيراميكا كيلوباترا، الى جانب خصم 100 ألف جنيه من المدرب العام للفريق طارق سليمان بسبب تصريحاته غير المبررة عقب نهاية المباراة.
كما تم التأكيد على ضرورة حصر مسؤولية الإدلاء بأى تصريحات إعلامية تخص الفريق الأول على المدير الفني حسام حسن أو مدير الكرة إبراهيم حسن، دون غيرهما من أعضاء الجهاز الفني والإداري للفريق، وكذلك عقد اجتماع عاجل بين لجنة الكرة بالنادي مع الجهاز الفني والإداري من جهة ومع اللاعبين من جهة أخرى لبحث كافة المستجدات داخل النادي، وتقرر استمرار إقامة الفريق وخوض تدريباته خلال تلك الفترة ببورسعيد مع التنسيق الدائم والمستمر مع الجهاز الفني والإداري وفقا لرؤيتهما فى هذا الشأن.

ورغم القرارات القوية لمجلس الإدارة، يبقى مصير التوأم حسام وابراهيم حسن مجهولا وسط توقعات بقرب رحيلهما، بعد أن ساءت الأوضاع بشكل كبير، حيث من المتوقع أن تحسم مباراة المصري المقبلة أمام بيراميدز الأمور بشكل كبير.

وكانت بعض الأصوات قد تعالت داخل النادي لإقالة حسام حسن من منصبه، والتعاقد مع حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، من أجل إنقاذ مسيرة الفريق خلال النصف الثاني من مسابقة الدوري.

44
44