أحمد عبدالقادر: الأهلي سيفوز بكأس العالم للأندية

أحمد عبدالقادر
أحمد عبدالقادر

أكد أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن ناديه سيتوج بكأس العالم للأندية يوما ما، وأن كأس البطولة الأغلى على صعيد الأندية ستدخل دولاب بطولات القلعة الحمراء.

وعبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام قال : «مش دا المركز اللي كنا بنطمح بيه ولا دي امالنا وان شاء الله نوعدكم في يوم من الايام انكاس العالم هيكون في دولاب النادي الاهلي».

وكان عبدالقادر قد أكد عقب الخسارة أمام فريق فلامنجو البرازيلي في لقاء تحديد المركز الثالث الذي خسره الفريق، إن الأهلي خاض البطولة في أجواء صعبة للغاية، وأنه واجه ريال مدريد الإسباني في حالة من الإجهاد نتيجة خوض مباراتين متتاليتين في فترة قصيرة.

ونجح اللاعب الشاب في تسجيل هدفين رائعين في النسخة الأخيرة من البطولة، بعد أن كان قد سجل في مرمى فريق الهلال السعوديبالنسخة الماضية.

وقدم عبد القادر قدم أداء اكثر من ممتاز في البطولة حيث يعتبر أكثر لاعب ساهم في أهداف مع الأهلي برصيد ٣ اهداف ( سجل ٢ وصنع ١) ، واكثر لاعب نفذ مراوغات ناجحة في المونديال برصيد (١١) مراوغة ناجحة و الثالث في المعدل لكل ٩٠ دقيقة يلعبها بعد رودريجوو فينيسيوس جونيور نجما ريال مدريد بمعدل ٢.٨ ، بنسبة نجاح ٤٦٪؜ من كل المراوغات اللي دخل فيها.

ويعتبر عبدالقادر ثاني اكثر لاعب في المونديال قام بتمريرات صحيحة في الثلث الاخير من ملعب المنافس برصيد ٥٩ تمريرة صحيحة ، وهوثاني اكثر لاعب في الأهلي بعد علي معلول صناعه فرص لزملائه برصيد ٦ فرص.

B8E01B10-2939-4915-8061-EA54FDE862DC
B8E01B10-2939-4915-8061-EA54FDE862DC