الأهلي يفوز على الزمالك ويتوج ببطولة كأس السوبر

لاعبي طائرة الأهلي
لاعبي طائرة الأهلي

توج الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي بلقب بطولة كأس السوبر التي أقيمت لأول مرة، بعد أن تغلب على فريق الزمالك بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين بنهائي البطولة.

وكانت أقيمت المباراة على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، وقدم خلالها الفريقان عرضًا قويًّا، قبل أن ينجح «رجال طائرة الأهلي» في حسم النتيجة والتتويج باللقب.

تفاصيل مباراة الأهلي والزمالك 

وخلال المباراة قدم فريق الأهلي عرضًا قويًّا، تفوق في حائط الصد والإرسال والضربات الساحقة، لينهي الشوط لصالحه نتيجة 25-20، وفي الشوط الثاني استمر تفوق الفريق لينتهي بتقدم الفريق بنتيجة 25-13، ثم واصل اللاعبون الأداء القوي في الشوط الثالث لينتهي لصالح الفريق بنتيجة 25-16.

وعقب نهاية المباراة تسلم اللاعبون والجهاز الفني والطبي والإداري كأس البطولة، الذي استحقوا الفوز به عن جدارة.

الخطيب يهنئ لاعبي «طائرة الأهلي» 

ومن جانبه وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، التهنئة للاعبي الأهلي للكرة الطائرة «رجال» وجهازهم الفني والإداري والطبي بعد الفوز ببطولة السوبر التي تقام لأول مرة هذا الموسم.

وأشاد رئيس النادي بالأداء المتميز للاعبي الفريق وروحهم العالية والإصرار على الفوز وإسعاد جماهيرهم التي تستحق الكثير.

وأكد أن لاعبي الأهلي كانوا على قدر المسئولية، وحققوا الفوز في جميع مبارياتهم بالبطولة، واستحقوا اللقب عن جدارة مثلما حققه فريق السيدات للكرة الطائرة قبل أيام وقدم عروضًا طيبة وحقق نتائج رائعة، ويستحق كل التهنئة.

وشدد الكابتن محمود الخطيب على أن الحصول على بطولة السوبر المصري سواء للرجال أو السيدات هذا الموسم يحمل كل عناصر منظومة الكرة الطائرة بالنادي مسئولية كبيرة تجاه ناديهم وجماهيرهم خلال الفترة.