استعداد حجازي للمشاركة مع الاتحاد.. والمدرب الجديد يحدد مصيره

ذات مصر

عاد نجم المنتخب المصري، واتحاد جدة السعودي، أحمد حجازي، للمشاركة في تدريبات فريقه، بعد ابتعاده عن الفريق لمدة 6 أشهر نتيجة إصابته بقطع في الرباط الصليبي نهاية الموسم الماضي.

وكشفت تقارير إعلامية، أن حجازي قريب من المشاركة في مباراتي فريقه المقبلتين  الاتفاق الجمعة المقبلة  فى دورى السعودى ونادى اجمك الأوزبكي ضمن الجولة الرابعة من دورى ابطال اسيا اجتيازه كافة الاختبارات الطبية اللازمة للتأكد من سلامته.

وذكرت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن قرار مشاركه حجازي في خوض المباراتين المقبلتين في دوري أبطال آسيا، في يد المدير الفني الجديد للاتحاد السعودي، الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، والذي تولى المسؤولية قبل أيام، بعد إقالة إدارة الاتحاد المدير الفني السابق  البرتغالى نو نو سانتو بسبب سوء النتائج.

وخسر الفريق أمام الجوية ٢/٠ فى دورى أبطال آسيا وأمام الشباب فى دورى السعودى بهدف دون رد، رغم تعاقد الفريق مع المهاجم السابق لنادى ريال مدريد الإسباني واللاعب الحالى لنادى الاتحاد كريم بنزيما الحائذ على كرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم 2022، ولاعب الوسط كانتى نجم منتخب فرنسا، وفيليبى نجم البرتغالي مهاجم فريق سيلتك.

وقررت إدارة ناديه، رفع اسمه من القائمة حتى تمام شفائه من الإصابة، وكشفت تقارير إعلامية، أن ناديه قرر بشكل نهائي إعادة حجازي لقائمة الفريق في يناير المقبل.