الأهلي يصطدم بالاتحاد السعودي في مباراة عالمية يشوبها الاحتقان الجماهيري

ذات مصر

أظهرت جماهير الاتحاد السعودي ردود فعل صادمة تجاه المواجهة المقبلة مع الأهلي، بعد فوز العميد على أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة في افتتاحية البطولة.

في مباراة الافتتاح لكأس العالم للأندية، حقق فريق الاتحاد السعودي فوزًا على أوكلاند سيتي في مباراة جمعتهما الثلاثاء الماضي. 

ويستعد الأهلي لمواجهة قوية مع الاتحاد في الجمعة المقبلة، ضمن منافسات مونديال الأندية، في تمام الساعة الثامنة مساءً اليوم.

الاحتقان يشوب مباراة الأهلي واتحاد جدة

تمكن العميد من تحقيق الفوز في مباراته مع أوكلاند سيتي في الشوط الأول، حيث سجل ثلاثة أهداف عن طريق رومارينهو وكانتي وبنزيما.

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر جماهير الاتحاد تهتف بصوت عالٍ ضد الأهلي، حيث قالت: "واحد اثنين طعمية راحت فين"، وذلك في إشارة إلى النادي الأهلي.

قائمة الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية

و تضم 23 لاعبًا، وتشمل محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، علي معلول، كريم الدبيس، ياسر إبراهيم، رامي رابيعة، محمد عبد المنعم، خالد عبد الفتاح، محمد هاني، أكرم توفيق، عمرو سولية، واليوديانج، مروان عطية، أمام عاشور، كريم فؤاد، حسين الشحات، محمود عبد المنعم "كهربا"، وأنتوني موديست. وتم استبعاد أحمد عبد القادر، كريم "نيدفيد" محمود متولي، مصطفى مخلوف، صلاح محسن، معتز محمد لأسباب فنية، ورضا سليم وكريم الضاوي "كريستو" للإصابة.

الأهلي يطمح في تحقيق لقب كأس العالم هذا العام، والذي تقام منافساته على الأراضي العربية. يذكر أن الأهلي حصد الميدالية البرونزية ثلاث مرات في تاريخه في عامي 2006 و2020 و2021.

في حين يتطلع نادي اتحاد جدة يتطلع في المباراة الثانية في بطولة كأس العالم للأندية أمام الأهلي، وذلك في أمل الفوز خصوصًا مع إقامة البطولة على أرضه ووسط جماهيره.