منتخب الجزائر ينجو من فخ الخسارة ويتعادل مع بوركينا فاسو بأمم أفريقيا

ذات مصر

تعادل المنتخب الجزائري، اليوم السبت مع نظيره البوركيني بصعوبة في مباراة الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من بطولة كأس أمم أفريقيا.

حيث أنقذ مهاجم الفريق بغداد بونجاح منتخب الجزائر من السقوط في فخ الخسارة أمام منتخب بوركينا فاسو، ليقوده للتعادل معه في الوقت القاتل بثنائية لكل فريق، وحصل بعدها على كارت أصفر بعد خلعه للتيشرت الخاص به.

تفاصيل المباراة

وبادر منتخب بوركينا فاسو بالتسجيل عن طريق محمد كوناتي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يتعادل النجم المخضرم بغداد بونجاح لمنتخب الجزائر في الدقيقة 51.

وأعاد بيرتراند تراوري التقدم لبوركينا فاسو من جديد، عقب تسجيله الهدف الثاني للمنتخب في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، احتسبها الحكم بعد العودة لحكم «الفار».

لكن بونجاح عاد لهز الشباك من جديد، مسجلا هدف التعادل للجزائر في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وبهذه النتيجة أضاع منتخب بوركينا فاسو، فرصة التأهل الرسمي مبكرا لدور الـ16 في الصدارة، بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط، فيما ارتفع رصيد المنتخب الجزائري إلى نقطتين في المركز الثاني مؤقتا، قبل لقاء أنجولا وموريتانيا في الجولة ذاتها في وقت لاحق.

ويحتل منتخب أنجولا المركز الثالث بنقطة وحيدة، فيما يقبع المنتخب الموريتاني في ذيل الترتيب بلا نقاط.

وكان منتخب الجزائر استهل مشواره في المجموعة بالتعادل 1 - 1 مع منتخب أنجولا في الجولة الافتتاحية، في حين فاز منتخب بوركينا فاسو 1 - صفر على موريتانيا.