استمرار المناوشات على حدود جنوب لبنان.. «حزب الله» ينعى 3 من مقاتليه

ذات مصر

في إطار مهاجمة «حزب الله اللبناني» لمواقع تابعة للاحتلال الإسرائيلي المتاخمة لحدود لبنان الجنوبية، وذلك تضامنًا مع سكان قطاع غزة الذي يعرض لحرب إبادة من الاحتلال لليوم الـ122 على التوالي بغير هوادة.

إذ استمر القصف المتبادل بين حزب الله اللبناني وجيش الاحتلال على جانبي الحدود، اليوم الاثنين، في إطار الاشتباكات الدائرة بينهما منذ الثامن أكتوبر العام الماضي.

في السياق نفسه، شنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي غارات على منطقة اللبونة وبلدة الجبين جنوبي لبنان، في حين قصفت مدفعيته محيط بلدات راشيا الفخار والفرديس ومركبا وشبعا وكفر حمام وطير حرفا والضهيرة، بحسب ما أفاد موقع الجزيرة.

في المقابل، أطلق «حزب الله» 3 صواريخ من جنوب لبنان باتجاه مواقع عسكرية إسرائيلية في تلال كفرشوبا المحتلة، إضافة إلى 5 صواريخ من القطاع الحدودي الأوسط باتجاه مواقع تابعة للاحتلال في الجليل الأعلى.

كما قال الحزب إن مقاتليه قصفوا بعد ظهر اليوم موقعي السماقة ورويسات العلم في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا بالأسلحة الصاروخية وحققوا إصابات مباشرة.

وفي وقت سابق من اليوم، نعى الحزب 3 من مقاتليه قال إنهم ارتقوا شهداء على طريق القدس، الجملة الشهيرة الذي يصيغها «حزب الله» في نعي شهدائه جراء المناوشات مع قوات الاحتلال.