بايرن ميونيخ يفوز على لايبزيج بالدوري ويحافظ على المركز الثاني

ذات مصر

فاز فريق بايرن ميونخ الألماني على نظيره لايبزيج في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت في الدوري الألماني لكرة القدم.

وسجل مهاجم البايرن هاري كين هدفين أحدهما في الوقت المحتسب بدل الضائع لينهي البافاري سلسلة من ثلاث هزائم متتالية في كافة المسابقات ويظل على بُعد ثماني نقاط من باير ليفركوزن المتصدر.

وكان النادي البافاري حريصا على وضع حد لهزيمتين متتاليتين في الدوري المحلي فضلا عن خسارته أمام لاتسيو في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، لينهي أسبوعا مضطربا للغاية بعد قراره بالانفصال عن المدرب توماس توخيل في نهاية الموسم الحالي.

تفاصيل اللقاء

وباغت بايرن لايبزيج في الشوط الأول عندما سدّد كين ضربة رأس في القائم بالدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، واقترب من هز الشباك لكن لم تفلح هذه المرة.

فيما بدأ لايبزيج الشوط الثاني بشكل أفضل واختُبر الحارس مانويل نوير عدة مرات قبل أن يستغل كين هجمة سريعة ويرسل تسديدة منخفضة بعد مجهود جيد من جمال موسيالا ويضع بايرن في المقدمة في الدقيقة 56.

لكن فشل حارس البايرن المخضرم نوير في التصدي لتسديدة سيسيكو التي بدلت اتجاهها لتسكن شباكه في الدقيقة 70 من عمر اللقاء مسجلًا بذلك الهدف 

لكن كين أنقذ فريقه مرة أخرى عندما سجل هدفه 27 في الدوري هذا الموسم عن طريق تسديدة منخفضة قوية لينتزع النقاط الثلاث لحامل اللقب، وذلك في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ويحتل الفريق البافاري المركز الثاني بفارق 8 نقاط خلف باير ليفركوزن المتصدر برصيد 61 نقطة بعد فوزه 2-1 على ماينتس أمس الجمعة، فيما وظل لايبزيج في المركز الخامس برصيد 40 نقطة.