بسبب قمة السعودية.. مدحت شلبي يهاجم خالد بيومي: مدعي المثالية الجوفاء

ذات مصر

شن الإعلامي مدحت شلبي، هجوما حادا على محلل قنوات بي إن سبورتس وعضو مجلس إدارة الإسماعيلي الأسبق، خالد بيومي، بسبب رفض الأخير إقامة مبارتي الأهلي والزمالك ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز على الأراضي السعودية.

وكتب مدحت شلبي خلال صفحته بـ"فيسبوك": ‏"لست من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي أو صفحات الرياضيين الشخصية، ولكن لسوء حظي أرسل لي صديق تعليقا خاصا للأخ خالد بيومي، ينتقد فيه إقامة مبارتي الأهلي والزمالك في الدوري المصري والتي ستقام بالمملكه العربيه السعوديه الشقيقه".

وأضاف شلبي: ‏"أولاً ‏بداية يا أخ خالد، لو كان قد تم تكليفك بأي عمل رياضي داخل المملكة، لتغير رأيك تماماً وأنت تعرف معنى كلماتي جيداً دون الدخول في التفاصيل التي يعلمها الكثيرون".

وتابع: "‏ثانياً بدون فلسفتك المعتادة، نحن والسعودية والإمارات أشقاء، والمصريون بالملايين يعملون في السعودية والإمارات، ‏ولا مانع إطلاقاً من محاولة إسعادهم على الأقل مرتين أو أكثر في الموسم الواحد، ناهيك عن الحقوق المادية التي ستساهم بشكل أو بآخر في تطوير كرة القدم بالأندية المصرية".

‏واختتم شلبي منشوره: "سيبك أنت وبعض من مدعي المثالية الجوفاء من إطلاق الشعارات الرنانة وزغزغة العواطف التي لا تعبر إلا عن ضعفاء النفوس".

وأعاد رئيس هيئة الترفيه في السعودية، المستشار ترك آل الشيخ، نشر منشور مدحت شلبي، على صفحته الشخصية.

وكانت رابطة الأندية المصرية قررت إقامة مباراتي القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز يوم 15 أبريل المقبل على ملعب “الأول بارك” في الرياض، ويوم 25 يونيو في الدور الثاني بدوري نايل، على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، لأول مرة في تاريخ المسابقة المحلية، وسط ترحيب من قبل إدارتي القطبين المصريين لخوض المباراتين في المملكة.