الأهلي يفوز بهدف قاتل على بلدية المحلة في اللحظات الأخيرة

ذات مصر

حقق الأهلي فوزًا قاتلاً على بلدية المحلة بنتيجة 2-1، في مباراة اليوم على استاد غزل المحلة ضمن الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد الأهلي إلى 33 نقطة في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد بلدية المحلة عند 19 نقطة في المركز الـ15.

سيطر الأهلي على المباراة منذ البداية، وقد سدد عاشور تسديدة في الدقيقة الخامسة تجاوزت العارضة، واستمر الأهلي في السيطرة على اللعب، في حين اتخذ فريق بلدية المحلة تدافعًا دفاعيًا لتقليل المساحات أمام الفريق الأحمر.

في الدقيقة 18، هدد رضا سليم مرمى بلدية المحلة بتسديدة قوية فوق العارضة، ورفض كهربا هدية علي معلول بتسديدة غير دقيقة في منطقة جزاء بلدية المحلة. وفي الدقيقة 26، اقترب الأهلي من التسجيل عن طريق تاو، لكن حارس بلدية المحلة تصدى لتسديدته وحولها إلى ركنية.

بلدية المحلة هددت مرمى الأهلي في الدقيقة 34 وسددت الكرة، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن. وفي الدقيقة 38، أضاع تاو فرصة هدف مؤكد بعد رأسية فوق العارضة بعد تمريرة رائعة من سليم.

كانت الدقيقة 45 شهدت فرصة جديدة للأهلي عن طريق كهربا، وأهدر توفيق فرصة هدف في الدقيقة الثانية من الوقت البديل. انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

على الرغم من سيطرة الأهلي على المباراة، إلا أن بلدية المحلة نجحت في تسجيل هدفا في الدقيقة 57 من تسديدة قوية على يمين مصطفى شوبير، بعدما ارتطمت الكرة بالقائم الأيسر للمرمى. 

وفي الدقيقة 98، أحرز موديست هدف الفوز للأهلي بعد تسديدة منظمة داخل منطقة جزاء بلدية المحلة.

بهذا الفوز، يواصل الأهلي استعداده لمباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومن المهم للفريق الحفاظ على هذا الزخم الإيجابي وتحقيق الفوز في المباريات القادمة لتحسين ترتيبه في الدوري المصري الممتاز.