محمد الشناوي قبل مباراة الترجي: جاهزون ونتمتع بتركيز عال

ذات مصر

أكد محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، جاهزية  جميع لاعبي الأهلي لمباراة الترجي التونسي، قائلا: يتمتعون بتركيز عالٍ وهم مستعدون بشكل كبير لهذه المباراة.

من المقرر ان تقام مباراة الذهاب بين  الأهلي والترجي ضمن فعاليات ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2024/2023 على ملعب استاد "حمادي العقربي" في رادس.

في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الترجي التونسي، أعرب الشناوي، عن احترامه لفريق الترجي. وأكد أن الأهلي كنادٍ كبير لا يخشى أحدًا، وعبّر عن ثقته في أن الفريق الذي تغلب عليهم في عام 2018 قد تغير بشكل كبير، لكنهم يدرسون جميع الفرق بعناية.

وأضاف الشناوي أنهم سعداء لامتلاك جمهورٍ كبير، وأنهم متعودون على أجواء ملعب رادس، مؤكدا أن المباراة النهائية تتألف من مباراتين، وأنهم لا يخشون جماهير الترجي، حيث أنهم عادوا لحضور الجماهير الكبيرة ويمتلكون جمهورًا كبيرًا يعادل حجم النادي في القاهرة.

وتحدث الشناوي أيضًا عن زميله التونسي علي معلول، مشيرًا إلى أنه له قيمة كبيرة في نظر الجمهور، إذ قضى مع الأهلي 8 سنوات ويستحق أن يكون قائد الفريق. وأشار إلى أن معلول ساعده كثيرًا في الفريق وفي غرفة خلع الملابس، وأنه بالنسبة له ليس مجرد زميل بل هو أخٌ ويفتخر بصداقتهما.