مصور صحفي يشكو إمام عاشور بسبب شقيق زوجته

ذات مصر

أعلن المصور الصحفي أسامة دياب مقاضاة إمام عاشور، نجم الأهلي ، على خلفية قيام الأخير بالتطاول عليه وسبه في منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقام أسامة دياب أولًا بكتابة منشور يطالب فيه برحيل ياسين حافظ، لاعب فريق الزمالك مواليد 2005، بعد احتفاله بإمام عاشور وتتويجه ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونشر ياسين عبر حسابه الشخصي على منصة "إنستغرام" صورة لإمام عاشور وهو يحتفل بلقب دوري أبطال أفريقيا، وعلق: "أحسن لاعب في أفريقيا والله"، وياسين حافظ هو أيضًا شقيق زوجة إمام عاشور.

وهو الأمر الذي تسبب في إثارة حفيظة الجماهير، وبالتالي اتخذت الإدارة البيضاء قرارًا بالاستغناء عن اللاعب الشاب.

ويبدو أن ما كتبه المصور الصحفي، أثار أيضًا حفيظة إمام عاشور، والذي كال السباب والشتائم ضد أسامة دياب، والذي علق على ما كتبه نجم الأهلي، قائلًا: "مصر دوله القانون وسيتم التعامل مع صاحب هذا البوست بالشكل القانوني".

وظهر اسم ياسين حافظ من قبل، عقب الأزمة التي حدثت بعد رحيل إمام عاشور إلى الأهلي، حيث كان شقيق زوجة عاشور على وشك الرحيل من القلعة البيضاء، قبل أن تقرر إدارة النادي استمراره.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه بمجموع مباراتيه أمام الترجي التونسي، بهدف نظيف؛ إذ انتهت مباراة الذهاب في رادس بالتعادل السلبي، قبل أن يحسم الفريق الأحمر موقعة القارة بهدف دون رد.