أبوعبيدة: السلاح المستخدم في عملية "الحوثي" سيكون له فاعلية بمسار "طوفان الأقصى"

ذات مصر

بارك الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة، اليوم الأحد عملية إطلاق جماعة الحوثي اليمنية صاروخا استهدف دولة الاحتلال الإسرائيلي بشكل مباشر، مشيرا إلى أن السلاح المستخدم في تلك العملية سيكون له مفاعيل مهمة في عملية "طوفان الأقصى".

جاء ذلك وفق تغريدات لأبو عبيدة عبر منصة تيليجرام، ذكر فيها، أن المقاومة الفلسطينية تبارك العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم واستهدفت هدفاً عسكرياً قرب "تل أبيب"، كما نثمن وقفة الشعب اليمني العزيز إلى جانب إخوانه في فلسطين واستعداده لتقديم التضحيات في سبيل ذلك.

وأشار أبو عبيدة إلي أن طبيعة السلاح المستخدم في العملية ونوعية الهدف الذي استهدفته وغيرها من التفاصيل التي أطلعنا عليها إخوتنا في اليمن تشكل نقلة نوعية سيكون لها مفاعيل مهمة في مسار ومآلات معركة طوفان الأقصى.

وأكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن الكيان الصهيوني الذي لا زال غارقاً في وحل غزة، والذي يفشل اليوم هو وحلفاؤه في إحباط أو اعتراض صاروخ واحد، لهو أعجز من أن يوسع الحرب في جبهات جديدة سيتلقى منها آلاف الصواريخ والكثير من المفاجآت، لافتا إلى أن خطوة غبية كهذه ستعني أن نتنياهو يقود كيانه المهترئ نحو كارثة محققة.

وفي وقت سابق من اليوم، أطلقت جماعة الحوثي اليمنية صاروخا باليستيا فرط صوتي، باتجاه عمق دولة الاحتلال، ضمن إسناد الجماعة لأهالي قطاع غزة وللمقاومة الفلسطينية في القطاع.