ياسمين صبري: الكاميرا بتديني طاقة وبحس إني مولودة قدامها

ذات مصر

تحدثت الفنانة ياسمين صبري، عن بدايتها في التمثيل والوقوف أمام الكاميرا، ومدى تعلقها بـ«التصوير والكاميرا» وحبها للفن.

وقالت ياسمين في تصريحات تليفزيونية: «أنا بحس إني مولودة للكاميرا وبرتاح معاها وبتديني طاقة مهما كانت عدد الساعات اللي بقف قدامها».

الحياة اختيارات 

وتابعت ياسمين: «طموحي مالهوش سقف ومؤمنة إن الحياة اختيارات وكل شيء ممكن، وبعتبر نفسي لسه مبدأتش ولا عملت حاجة، ومفيش حد بدأ أو اشتغل ولم يواجه انتقادات».

وتحدثت ياسمين صبري عن دعمها للمرأة باستمرار، قائلة: «المرأة مش شكل وجسد ووجه بس لأ دي أكتر من كدا وهي روح جميلة وعقل وقلب ملهم، الستات ملهمين لبعض وبحس الستات بتكون مستنية أي ممثلة تعمل دور ست قوية عشان تستقوى بيها».

أعمال ياسمين صبري الفترة المقبلة 

كشفت الفنانة ياسمين صبري خطتها الفنية الفترة المقبلة، مشيرةً إلى أنها تشارك في الموسم الرمضاني بحملة بأحد الإعلانات الضخمة، وانتهت من تصويره مؤخرًا، لكنها لم تصرح عن أي تفاصيل خاصة به.

وتعود ياسمين صبري إلى السينما من خلال تعاونها مع الفنان محمد إمام في فيلم «أبونسب»، والمقرر عرضه في عيد الفطر المقبل.

ويعد «أبونسب» التعاون الثالث مع الفنان محمد إمام، بعد تعاونهما في فيلم جحيم في الهند عام 2016، وفيلم «ليلة هنا وسرور» عام 2018. 

وعن الإيفيهات التي تجمعها بمحمد إمام، قالت: «في حاجات بتكون وليدة اللحظة وحاجات بتكون مكتوبة في الورق، وأنا في بداية الكوميدي كنت ممكن أتاخد وبعدين بقيت بعوم على عومه».

وعبرت ياسمين صبري عن سعادتها بالتعاون مع المخرج رامي إمام والفنان ماجد الكدواني.

وهنأت ياسمين صبري جمهورها بمناسبة قرب حلول الشهر الكريم قائلة: كل سنة وأنتم طيبين وإن شاء الله دايمًا متجمعين على خير.

ياسمين صبري بجروح  في وجهها 

تعرضت النجمة ياسمين صبري لإصابات في الوجه؛  بعد قيامها بمشاهد أكشن أثناء تصوير أحدث أفلامها السينمائية.

ونشرت ياسمين صبري عبر صفحتها علي ستوري إنستجرام الصورة كما تداول رواد السوشيال ميديا صورة لياسمين صبري وهي مصابة ببعض الإصابات في الوجه.

الشائعات تلاحق ياسمين صبري وأبو هشيمة

في الوقت تترد الشائعات من حين لآخر حول عودة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، ذلك بعد إعلان انفصالهما في عام 2022، لتخرج ياسمين عن صمتها وتوضح حقيقة الأمر وأنها لا تخفي شيئًا عن جمهورها.

يذكر أن ياسمين صبري وأبوهشيمة تزوجا في عام 2020، واستمر الزواج لمدة عامين.