طارق يحيى عن أنباء انتقال إمام عاشور لـ«الأهلي»: نوطي على رجله علشان يكمل معانا؟

ذات مصر

علق لاعب الزمالك السابق، ومقدم برنامج «زملكاوي» على قناة النادي الرسمية، طارق يحيى، على الأنباء التي تحدثت عن انتقال لاعب الفريق السابق إمام عاشور، إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وإنهاء رحلة احترافه في نادي ميتلاند الدنماركي.

وكان إمام عاشور قد رحل عن نادي الزمالك إلى صفوف فريق ميتلاند خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، بصفقة قدرت بنحو 3 ملايين دولار، بعقد ممتد لأربع مواسم ونصف.

تقارير إعلامية محلية، تحدثت بأن لاعب الزمالك السابق اتخذ خطوة الانتقال للفريق الدنماركي «كوبري» من أجل الانضمام إلى الفريق الأحمر في الفترة المقبلة، مشيرةً إلى أن انتقال اللاعب للأهلي مسألة وقت، ليس إلا.

إمام عاشور والأهلي

وقال يحيى خلال تصريحات عبر قناة «الزمالك» تعليقًا على أنباء انتقال عاشور للأهلي: «إمام رحل، لماذا كل هذا على رحيله أو انتقاله لناد معين؟ هل سيكون أفضل من رضا عبد العال أو إبراهيم وحسام حسن؟».

وتابع: «هل الزمالك سيقف على إمام عاشور؟ النادي الذي يريد أن يرحل إليه إمام سواء الأهلي أو الإسماعيلي، فله ما شاء، هو ليس ملك الزمالك حاليًا، نحن عاطفيون جدًا».

وأردف لاعب الزمالك السابق: «إمام عاشور كان يقبل القميص ويبكي أمام عيني من أجل الاحتراف، (هل نوطي على قدمه ونقبلها لكي يستمر مع الزمالك)؟»، مضيفا: «النادي لا يقف على أحد، (ولا هو بنعبد أصنام وخلاص) ما المشكلة؟، لاعب ورحل».

واختتم طارق يحيى تصريحاته بالقول: «مصطفى محمد رحل عن الزمالك وهو قده 100 مرة، وطارق حامد رحل وقده مليون ألف مرة، كل هؤلاء رحلوا وحصدنا بطولات».