مفاجأة مدوية.. بنزيما قد يزامل حجازي وطارق حامد في الاتحاد السعودي

ذات مصر

كشفت صحيفة «اليوم» السعودية، اليوم الاثنين، عن مفاجأة مدوية، بشأن احتمالات انتقال الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد، للدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

بنزيما ينتقل للدوري السعودي

وقالت الصحيفة إن بنزيما -البالغ من العمر 35 عامًا وينتهي عقده مع ريال مدريد في يونيو 2023- وافق على إتمام انتقاله إلى الاتحاد هذا الصيف، ليزامل لاعبي منتخبنا الوطني طارق حامد وأحمد حجازي اللذين يلعبان ضمن صفوف الاتحاد.

ونوهت الصحيفة بأن بنزيما يقترب من ارتداء قميص الاتحاد، بعقد يمتد إلى 3 سنوات، بالتحديد حتى صيف 2025، دون أن توضح قيمة الراتب السنوي، مضيفة: «وكيل كريم بنزيم وأحد أشقائه موجودان في مدينة جدة حاليًا من أجل البحث عن منزل له».

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن بنزيما سيخوض آخر مبارياته مع ريال مدريد في 4 يونيو، ضد أتلتيك بلباو، قبل إعلان توقيعه الرسمي على عقود انضمامه إلى الاتحاد.

المثير للانتباه أن فلورينتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بات مقتنعا بخروج المهاجم الفرنسي، ويعمل على إقامة حفل وداعي يليق بالمهاجم الفرنسي الذي ساهم في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا بـ5 مناسبات.

الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تستهدف في الفترة الأخيرة، الحصول على خدمات نجوم الصف الأول حول العالم، حيث كانت البداية بتعاقد النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في يناير 2023، ومن ثم تجري محاولات لجلب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.