الزمالك على صفيح ساخن.. تسريب عقود واجتماع مرتقب لحسم الملفات العالقة

ذات مصر

يعقد مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، مساء اليوم الأربعاء، اجتماعا؛ من أجل إعلان بعض القرارات الهامة التى تتعلق بملف المدير الفني الأجنبي الجديد، وكذلك مناقشة العديد من الملفات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

 

اجتماع مرتقب في الزمالك

ومن المنتظر أن يتضمن الاجتماع الخروج ببعض القرارات ضد لاعبي الفريق بعد تراجع نتائج القلعة البيضاء الفترة الأخيرة، والتي يأتي في مقدمتها ملف المدير الفني الجديد للفريق.

 

تسريب عقد أحمد بلحاج

يأتي ذلك بعدما شهدت الساعات الماضية حالة من الغليان داخل نادي الزمالك، بسبب استمرار أزمة تسريب عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، الأمر الذي أثار استياء اللاعبين وغضب جماهير الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تداول بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، عقد المغربي أحمد بلحاج لاعب نادي الزمالك، والذي أظهر القيمة المادية التي يتقاضاها اللاعب مع الفارس الأبيض.

وبحسب العقد المسرب فإن أحمد بلحاج انتقل إلى الزمالك بعقد يمتد لـ6 أشهر، يحصل خلال هذه المدة على مبلغ مالي يقدر بـ 4 ملايين و445 ألف جنيه مصري.

ولم يكن أحمد بلحاج اللاعب الأول في نادي الزمالك الذي تم تسريب عقده، وإنما سبقه العديد من اللاعبين أمثال عمرو السيسي ومصطفى الزناري ومحمود شبانة ومصطفى شلبي وعمر جابر.

وكان مرتضى منصور أصدر قرارات هامة عقب خسارة الفريق مساء أمس أمام النادي المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، تضمنت إقالة الجهاز الفني بالكامل، وخصم 25% من عقود اللاعبين، مع تجميد 4 لاعبين لنهاية الموسم.