كولر لجماهير الأهلي: فخور بانتمائي لهذا الكيان العظيم

ذات مصر

بعد نحو 48 ساعة على التتويج بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز بنتيجة 2-1، وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، رسالة إلى جماهير الفريق. 

 

فخور بانتمائي لهذا النادي

وكتب كولر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "قبل 100 عام وبالتحديد في 10 أبريل 1932 حصل الأهلي على أولى ألقابه وبالأمس في 10 أبريل 2023 حصدنا على مسابقة كأس مصر للمرة الـ38 في تاريخ النادي الكبير".

وتابع المدير الفني السويسري: "١٠٠ عام مرت بين الحدثين مليئة بالانتصارات والألقاب والإنجازات، فخور بانتمائي إلى هذا الكيان العظيم".

وتمكن كولر من تحقيق  البطولة الثانية له منذ توليه القيادة الفنية للأهلي مطلع الموسم الجاري، ليفوز ببطولة السوبر المصري ثم كأس مصر، كما يمتلك المدير الفني السويسري الفوز بألقاب أخرى مثل السوبر المصري في الخامس من مايو المقبل ضد الزمالك.

وعلى صعيد الدوري، قاد كولر الأهلي لتصدر بطولة الدوري برصيد 47 نقطة من 19 مباراة، حيث يبتعد الفريق الأحمر عن منافسه فيوتشر بفارق نقطتين.

وبالنسبة لمسابقة دوري أبطال أفريقيا يلعب فريق الأهلي ضد منافسه الرجاء البيضاوي المغربي، ضمن منافسات دور الثمانية، حيث ستكون المباراة الأولى يوم 22 الشهر الجاري، وستكون مباراة الإياب 29 من نفس الشهر.

يذكر أن الأهلي سيلعب مساء الجمعة المقبلة ضد فاركو، على ملعب "استاد القاهرة" ضمن حسابات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري المصري.