التفاصيل الكاملة لجريمة البحيرة

الابن العاق قتل أمه وأصاب زوج شقيقته بدمنهور

السيدة المقتولة
السيدة المقتولة

جريمة شنيعة شهدتها قرية سنهور التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، عندما أقدم شاب على قتل والدته وزوج شقيته، بعد طعنهما بسلاح أبيض، خلال مشادة كلامية حدثت بينهم.

بلاغ بسقوط قتيلة

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة، إخطاراً بحدوث مشادة كلامية نشبت بين سيدة تدعى وجيدة إبراهيم، وابنها المتهم يدعى محمد السنهوري، ما أدى إلى تطورها إلى اشتباكات بالأيدي، فقام على إثرها الابن باستخدام سلاح أبيض وأصاب والدته ولكنها توفيت فور وصولها المستشفى العام بدمنهور.

ووصلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقلهما إلى مشرحة المستشفى العام  بدمنهور، فيما تمكن ضباط مباحث القسم من إلقاء القبض على المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة.

أقوال شهود العيان

وقال شهود عيان إن الابن القاتل ترك منزله في وسط القرية وذهب إلى منزل زوج أخته كي يطلب منه مالا بسبب مروره بضائقة مالية، وإن أم المجني عليه خرجت من منزلها وراء ابنها خوفا من وقوع مشكلة مع زوج نجلتها.

وأضافوا أن والدته وجدت بالفعل ابنها يتشاجر مع زوج شقيقته وبيده سكين، حيث قطع أوتار يد زوج شقيقته، وعندما حاولت الأم التدخل لمنعه أصيبت بطعنة خطأ في بطنها، نقلت علي إثرها إلى مستشفي دمنهور حيث لفظت أنفسها الأخيرة.