بعد 48 ساعة من البحث.. استخراج جثامين 3 شباب غرقوا في بحر جمصة

الشباب الغارقين
الشباب الغارقين

تمكن رجال الإنقاذ النهري بالتعاون مع الصيادين من استخراج جثامين الشباب الـ3 الذين غرقوا بجمصة، وجرى استخراج جثمان أحمد إ، 19سنة، من مياه البحر المتوسط بجمصة، وجرى استخراج جثمان الشقيقين عادل م ر (15 سنة)، ومحمد 20 سنة، من قرية زيدان بمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ.

بلاغ بغرق 3 شباب 

وتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من قسم شرطة جمصة بغرق 3 شباب خلال الاستحمام في مياه البحر المتوسط، وتقوم قوات الإنقاذ بمحاولة انتشال جثامين الشباب الثلاثة وجميعهم يقيمون بمحافظة كفر الشيخ.

ومن جانبه نعى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، «3 شباب غرقوا في جمصة، داعيا الله أن يتغمدهم في واسع رحمته، ويدخلهم فسيح جناته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان».

ويتابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إجراءات نقل الجثامين، من جمصة لقرية زيدان بالحامول، لدفن جثامينهم بمقابر العائلة، سائلاً الله أن يتغمدهم بواسع رحمته يدخلهم فسيح جناته.

ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الشكر لكل رجال الإنقاذ والصيادين، ولكل المشاركين في أعمال انتشال الجثامين، والمسئولين بمدينة جمصة، وكفر الشيخ، للتواصل المستمر لاستخراج جثامين الشباب.