ماجد سامي يتهم اتحاد الكرة بالرشوة.. ويهدد بوقف النشاط في مصر

ذات مصر

هاجم ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة، اليوم الجمعة اتحاد الكرة المصري واتهمه بتلقي تبرعات من نادي بالدرجة الثانية قدرها 10 ملايين جنيه قبل نهاية الدوري بجولتين.

 اتحاد الكرة يتلقى تبرع ب 10 ملايين جنيه 

وكتب ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة  في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قبل يومين: سيذكر التاريخ أن اتحادا مصريا لكرة القدم تلقى تبرعًا مقداره 10 ملايين جنيه من أحد الأندية المتبارية للصعود للدوري الممتاز، قبل 72 ساعة من المباراة قبل النهائية المحددة للفريق الصاعد.

اتحاد الكرة يرد على ماجد سامي

ومن جانبه رفض الاتحاد المصري لكرة القدم الاتهامات التي تم توجيهه إليه الفترات الأخيرة من جانب ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة.

رفض إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة التشكيك في نزاهة الاتحاد المصري عبر تصريحات تليفزيونية، وأكد عدم حصولهم على أموال من أي جهة.

وأكد أن الأموال التي حصل عليها اتحاد الكرة خلال الفترات الأخيرة كانت وفقا لاتفاقية تمت من جانب وزارة الرياضة مع أحد الصناديق الاستثمارية التابعة لأحد الشركات.

وذلك كان وفقا لبروتوكول من أجل دعم المنتخبات، حيث سيتم صرف تلك الأموال على منتخبات مصر المختلفة وخاصة منتخبات الناشئين.

كما أكد أن الأمور من أجل الصرف والدعم فقط دون أى تدخل فني في القرارات الإدارية التي يخرج بها اتحاد كرة القدم.

تصعيد الأمر للفيفا 

ليعدل رئيس نادي وادي دجلة في منشور القديم ويضيف أنه سيصعد الأمر إلى الفيفا، حتى لو توقف النشاط الرياضي بمصر، أو تعيين لجنة لإدارة اللعبة في مصر محذراً: “ قد أعذر من أنذر”.

موعد مباراة زد ووادي دجلة

ويلتقي فريق وادي دجلة مع نظيره زد إف سي، في مباراة حاسمة في مشوار الفريقين للتأهل إلى الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل.

وتقام المباراة التي تجمع بين زد ووادي دجلة، مساء يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 29 للمجموعة الثانية التي تضم فرق القاهرة والقناة بدوري الدرجة الثانية.

ترتيب فريق وادي دجلة

ويحتل فريق وادي دجلة المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية بالقاهرة والقناة، برصيد 54 نقطة، بعد ان خاض 28 مباراة نجح خلالها في الفوز بـ 13 مباراة وتعادل في 3 مباريات وتلقى الخسارة في 8 مباريات أخرى.

ترتيب فريق زد

ويتصدر فريق زد إف سي  جدول ترتيب المجموعة الثانية بالقاهرة والقناة، برصيد 59 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة نجح خلالها في الفوز بـ 16 مباراة وتعادل في 11 مباريات.