الهلال السعودي يتفوق على برشلونة في ضم هذا النجم البرتغالي

ذات مصر

ذكرت صحيفة «الجارديان» البريطانية، أن روبن نيفيز نجم وسط فريق ولفرهامبتون الإنجليزي، اقترب من الانضمام إلى الهلال السعودي.

وقالت الصحيفة، إن الهلال السعودي يزاحم فريق برشلونة الإسباني، على ضم الدولي البرتغالي، روبن نيفيز، صاحب الـ26 عامًا، مشيرةً إلى أن الهلال قدم عرضًا ماليًا ضخمًا قد يكون سبب في اقناع اللاعب بالانتقال للدوري السعودي.

وبينت الجارديان أن عرض برشلونة المادي الضعيف قد يكون سبب في انتقال نيفيز للدوري السعودي، حيث قدم الفريق الإسباني عرضًا مقابل 30 مليون يورو لضم اللاعب، ورفض ولفرهمبتون هذا العرض.

قيمة انتقال نيفيز للدوري السعودي 

ونوهت بأن عرض الهلال السعودي لضم روبن نيفيز يصل إلى 55 مليون يورو، يحصل عليهم نادي ولفرهمبتون مقابل التخلي عن نجم وسط الفريق، وينضم اللاعب بعقد يمتد لأربع مواسم.

وأشارت الجريدة إلى وجود اتفاق سابق بين برشلونة واللاعب علي انضمامه للفريق الإسباني، بدايةً من الموسم المقبل، مع تبادل لاعبين من برشلونة في الصفقة بالإضافة إلى مبلغ مالي.

وشارك نيفيز، والذي ينتهي عقد مع الفريق الإنجليزي في يونيو 2024، في 41 مباراة مع ولفرهامبتون خلال الموسم الماضي، استطاع خلالهم التألق وتقديم مستوى مميز جعله محط أنظار العديد من الأندية، بعد تسجيله 6 أهدافً وتقديمه تمريرةً حاسمة.