ميدو مهاجمًا جمال علام وعامر حسين: «طول ما هما موجودين هنرجع لورا»

ذات مصر

انتقد لاعب نادي الزمالك السابق، ومنتخب مصر، أحمد حسام ميدو، أوضاع الرياضة في مصر، مشددًا على استمرار تراجع مستوى كرة القدم في ظل سيطرة بعض الأسماء على المشهد، وعدم وجود كوادر شابة جديدة.

ميدو، قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي بـ«تويتر»، اليوم الأحد، إن كرة القدم المصرية ستستمر في التراجع في ظل وجود رئيس الاتحاد المصري، جمال علام، وعضو مجلس إدارة الاتحاد، عامر حسين على رأس المنظومة.

وأضاف مهاجم توتنهام السابق: «طول ما جمال علام، وعامر حسين، بيفكروا لإصلاح وتطوير الكرة المصرية وموجودين على رأس الكرة المصرية مش هنشوف خير وهنفضل نتراجع في كرة القدم».

وشدد ميدو على عدم وجود خلافات شخصية بينه وبين الثنائي لكن اختفائهم من الساحة ضروري، مطالبًا باستبدالهم بشباب مثقفة يديرون كرة القدم ويطورونها.

ووجه لاعب أياكس الهولندي السابق، نصيحة إلى رئيس رابطة الأندية المصرية، النائب أحمد دياب، مشيرًا إلى أن تنظيم الرابطة للموسم المقبل سيكون الفيصل في الحكم على إداراته للمنظومة سواء بالنجاح أو الفشل.

وطالب ميدو بأن يكون الدوري المصري «منتظم وعادل»، وتغيير كل شيء موجود في المنظومة، من خلال الاستعانة بكوادر شبابية للإدارة، والابتعاد عن المجاملات وتأجيل مباريات لفرق بعينها.