خالد الغندور: التحكيم يقرب الأهلي من حسم الدوري.. والزمالك لن يلعب القمة في هذه الحالة

ذات مصر

أكد خالد الغندور لاعب الزمالك الأسبق أن التحكيم يقرب الأهلي من التتويج بلقب الدوري، مشيراً إلى أن لجنة الحكام تريد من الأبيض أن يلعب لقاء القمة بحكام مصريين رغم هذا المستوى الذي يظهرون به.

قال قائد الزمالك الأسبق، إن ناديه لن يقبل بتعيين حكم مصري لإدارة لقاء القمة ضد الأهلي في الدوري المصري يوم 13 يوليو الجاري.

أضاف الغندور خلال تصريحات تلفزيونية: "في مباراة فيوتشر ضد الأهلي تم إلغاء هدف صحيح سجله فيوتشر، كما تعرض الإسماعيلي لظلم واضح بإلغاء هدفه اليوم في الأهلي أيضا".
تابع: "الحكم عندما يخطئ في حق فريق بعينه يستبعد، ويجلس في منزله بدليل إبراهيم نور الدين الذي ظل بعيدا عن مباريات الأهلي لفترة طويلة وأيضا محمد عادل".

وواصل: "في كل مرة يتعرض الزمالك لظلم واضح. في أزمة كهربا مهاجم الأهلي هناك ظلم فادح فقد عوقب بالإيقاف 12 مباراة، ولم تنفذ العقوبة ويلعب حتى الآن. ما يحدث في هذه القضية فُجر" حسب تعبيره.

وأشار إلى أنه لا يعلم سبب عدم تنفيذ عقوبة كهربا "حتى لو تم تخفيفها"، مؤكدا أن "الظلم يمتد إلى أزمة مباراة السوبر المصري وأدى لانسحاب الزمالك".

واسترسل: "هناك فوارق كبير في حقوق الرعاية، الأهلي يحصل على مليار و680 مليون جنيه في 4 أعوام والزمالك يحصل على 480 مليون جنيه. هل هذا الفارق طبيعي؟".

واختتم: "الزمالك حصل على بطولة الدوري في الموسمين الماضيين، وفي المقابل تناوبت 3 شركات اتصالات على رعاية الأهلي ولم تفكر في رعاية الزمالك".