الشحات يتألق.. ثلاثية أهلاوية في الشوط الأول

ذات مصر

تقدم الناجي الأهلي بثلاثية نظيفة، سجلهما حسين الشحات وعلي معلول، على غريمه التقليدي نادي الزمالك في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على استاد القاهرة الدولي والمؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري.

سجل ثلاثية الأهلي حسين الشحات في الدقيقتين الثانية و36 وعلي معلول في الدقيقة 45+1، أمام الزمالك الذي ظهر في حالة انهيار شديدة أمام تفوق المارد الأحمر.

تشكيل الأهلي

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي، محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في الدفاع واليود يانج ومحمد فخري وأفشة في الوسط وبيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود كهربا في الهجوم.

وتواجد على دكة بدلاء الأهلي كلا من، علي لطفي وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر ومحمد شريف ومحمد الضاوي كريستو وأحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا.

تشكيل الزمالك

فيما جاء تشكيل الزمالك كالتالي، محمد صبحى في حراسة المرمى، محمد عبد الغني، وحسام عبد المجيد، وأحمد فتوح، وحمزة المثلوثي، وفي الدفاع، حاتم سكر، وشيكابالا، وإبراهيما نداي، وسيد نيمار، وأحمد سيد "زيزو"، في الوسط، وسيف الجزيري في الهجوم.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومصطفى الزناري ومحمد طارق ومحمد أشرف "روقا" وعمر جابر وعمرو السيسي وأحمد عبد الرحيم " إيشو" ومحمد صلاح وناصر منسي.