توابع «زلزال القمة».. عضو مجلس الزمالك يستقيل بعد رباعية الأهلي

ذات مصر

تقدم أحمد دعبس عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تحت السن، باستقالته من منصبه، بعد الخسارة أمام الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما بالأمس الخميس.

وكتب دعبس عبر صفحته: "جماهير الزمالك العظيمة وأعضاء الجمعية العمومية أتفدم باستقالتي اليوم من عشقي وبيتي الكبير نادي الزمالك، أعظم نادي في الكون، وأعود مجددا إلى صفوف الجماهير.. كل الدعم لنادي الزمالك الفترة الجاية.. عاش الزمالك، عاش حبه في قلبي".

وفاز فريق النادي الأهلي على نادي الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الأمس الخميس، باستاد القاهرة الدولي فى القمة رقم 126، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين، من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أهداف المباراة

سجل رباعية الأهلي حسين الشحات في الدقيقتين 2 و36 وعلى معلول في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول ومحمد شريف في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، وسجل زيزو هدف الزمالك في الدقيقة 68 من ضربة جزاء.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 78 نقطة ويواصل تربعه على عرش بطولة الدوري التي حسمها الأحمر مؤخراً بشكل رسمي، فيما يتوقف رصيد الزمالك عند 59 نقطة ويبقي في المركز الثالث.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي، محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في الدفاع واليود يانج ومحمد فخري وأفشة في الوسط وبيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود كهربا في الهجوم.

فيما جاء تشكيل الزمالك كالتالي، محمد صبحى في حراسة المرمى، محمد عبد الغني، وحسام عبد المجيد، وأحمد فتوح، وحمزة المثلوثي، وفي الدفاع، حاتم سكر، وشيكابالا، وإبراهيما نداي، وسيد نيمار، وأحمد سيد "زيزو"، في الوسط، وسيف الجزيري في الهجوم.