مرتضى: تسلمت الزمالك به 600 جنيه.. والوزير لا يجرؤ على حل مجلس الأهلي

ذات مصر

شن رئيس نادي الزمالك المعزول مرتضى منصور هجوما حادا على عدد من الشخصيات الرياضية، خلال مؤتمره الصحفي المنعقد بنادي الزمالك، كما حاول تبرئة ساحته من خلو خزينة النادي من الأموال. 

وقال منصور إنه تسلم النادي في عام 2014 في حالة مادية صعبة، حيث لم يكن فيه سوى 600 جنيه، قائلا: "استلمت النادي وكان خرابة، أنا مش مستلم النادي ساويرس أنا مستلم النادي عليه 306 ملايين جنيه، ديونًا للاعبين، حد لسه عاوز يهاجم ويشتم ويقل أدبه؟ هو ده النادي اللي احنا مستلمينه".

وواصل منصور هجومه على ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، محملا إياه مسؤولية وقف القيد بالنادي، ما يعطل الفريق عن إتمام صفقات جديدة، قائلا: “سايبين ممدوح عباس يبرطع وبتقولولي أنا اللي وقفت القيد! هو مين اللي حجز على رصيد النادي؟!".

وتحدث رئيس لجنة الاشتراكات بالنادي عن أزمة لاعب الفريق السابق أتشمبونج: “إحنا حلينا مشكلة أتشمبونج قبل كده، واللاعب ماضى مخالصة وشكر مجلس الإدارة في فيديو قديم”.

وواصل: بعت الفيديو ده لحسين لبيب وقولته ابعته للفيفا حسين السيد وإبراهيم عبد القادر بوقو كان بيحضروا اللاعيبة ترفع قضايا ضد النادي، خربتوا النادي يالبيب يخرب بيتكم، وقعنا مع اللاعب على تسوية على ٥ أقساط بشأن المستحقات الخاصة به".

وتطرق منصور للحديث عن النادي الأهلي: “هناك نادٍ آخر تم حل مجلسه فرحل بعدها الوزير بأسبوع، لا يجرأ الوزير يحل مجلس إدارة النادي الأهلي”.

وزاد: "228 مليون جنيه يا خطيب ليه بدون محضر؟ باتحداك أنت وتحيا مصر أنك سلمت 228 مليون جنيه و12 ساعة روليكس لصندوق تحيا مصر".