ممرضة السلام: “قولتله بلاش تبيع مخدرات راح فقأ عيني.. والمتهم هربان”

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قالت ممرضة بمستشفى السلام التي فقدت عينها نتيجة محاولة منع عاطل من بيع المخدرات،: "قولتله بلاش تبيع مخدرات راح فقأ عينى وقالي عشان تكوني عبره لأي حد يحاول يمنع بيعي المخدرات".

البحث عن المتهم

وأضافت زينب رمضان الممرضة المجني عليها بأن المباحث مازالت تبحث عن المتهم، وهو هارب من يوم ارتكاب الجريمة.

وشرحت الضحية كواليس الحادث، موضحة أن سبب المشاجرة التي أدت إلى إصابتها بالعمى أن المتهم ويدعى “نور”، عقب خروجه من السجن عاود نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمخدرات.

وأشارت إلى أن المتهم بعد القبض عليه في منطقة مجاورة للمستشفى وأثناء بيعه للمخدرات متلبسا في الشارع وبعد قضاء فترة عقوبته خرج ليستأنف نشاطه مرة أخرى، لكن هذه المرة في مكان آخر غير المكان الذي تم القبض عليه فيه لأنه أصبح مكانًا معروفًا للمباحث، فغير مكانه لأمام منزلها.

واستطردت قائلة،: “أشقائي طلبوا منه ومن زبائنه عدم البيع أو الشراء أمام المنزل لحرمته، لكن المتهم رفض وقام بعدها بحمل شوم والأسلحة البيضاء وقام بالاعتداء عليَّ وعلى أشقائي”.

وكانت ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على اثنين من المتهمين بفقأ عين ممرضة بمدينة السلام بسبب خلافات الجيرة فيما تكثف الجهود لضبط آخر هارب.

وتم رصد ما تم نشره عبر أحد المواقع تحت عنوان (لمنعه من بيع المخدرات أمام منزلها مسجل خطر يفقأ عين فتاة بمدينة السلام).

وبالفحص تبين تلقي قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة، اخطارا من إحدى المستشفيات باستقبالها ممرضة، مقيمة بدائرة القسم مصابة بكدمات بالوجه والعين وإشتباه كسر بالأنف.

بالإنتقال وسؤالها قررت بحدوث مشادة كلامية بينها وجيرانها وهم 3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" ومقيمون بذات المنطقة، بسبب خلافات حول الجيرة تطورت لمشاجرة قاموا خلالها بإلقاء الحجارة تجاهها محدثين إصابتها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط إثنين من المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة بالإشتراك مع آخر هارب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.