الأهلي يفرط في فوز كبير ويتعادل مع سيمبا التنزاني في افتتاحية الدوري الأفريقي

ذات مصر

تمكن الفريق الأول لنادي الأهلي من تحقيق تعادل مثير مع فريق سيمبا التنزاني في المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري الأفريقي، بنتيجة هدفين لكل من الفريقين في ذهاب دور ربع النهائي من البطولة.

المباراة المثيرة التي سيطر المارد الأحمر عليها في الشوط الأول وأضاع أكثر من فرصة هدف محقق لم يستطع أن يظفر بالنقاط الثلاثة واكتفى بنقطة واحدة قد تمكنه من الصعود في الجولة الثانية في القاهرة.

سيتواجه الفريقان مجددًا في المباراة الثانية يوم الثلاثاء المقبل في استاد القاهرة الدولي، وسيتم حضورها من قبل 30 ألف مشجع من جماهير الأهلي.

الأهلي يتعادل مع سيمبا التنزاني 

في الشوط الأول، أضاع الأهلي العديد من الفرص السانحة للتسجيل، ولم يتمكن من تحقيق فوز كبير، وسجل رضا سليم هدفًا وحيدًا في الدقيقة الأولى من الوقت بدلاً من الضائع بتمريرة من كهربا، ولكنه لم يتمكن من استغلال المزيد من الفرص.

قلب سيمبا التنزاني الموقف وسجل هدفين متتاليين ليتقدم بنتيجة 2-1، في البداية أحرز دينيس كيبو هدف التعادل في الدقيقة 53 بعد خطأ في الدفاع الأهلاوي، ثم تمكن ساديو كانوتيه من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 60 من ضربة ركنية.

لكن كهربا تمكن من إدراك التعادل للأهلي في الدقيقة 63 بعدما استغل تمريرة من ياسر إبراهيم وسدد الكرة بنجاح بعد ارتدادها من الحارس.