كتائب القسام تعلن استهداف قوات الاحتلال وآلياته المتوغلة في القطاع

ذات مصر

أعلنت كتائب القسام، اليوم السبت في سلسلة بيانات مرفقة بمقطع فيديو خاصة بالكتائب، عن استهداف قوة صهيونية راجلة متمركزة داخل مبني في كمين محكم في منطقة التوام شمال غرب غزة، كما تم استهدافهم بالعبوات المضادة للأفراد والقذائف المضادة للتحصينات والرشاشات الثقيلة.

كما أشارت الكتائب على إيقاع أفراد هذه القوة بين قتيل وجريح، يأتي ذلك في رد من كتائب القسام وحركات المقاومة الفلسطينية بشكل عام على إعادة قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة.

كما أشارت الكتائب إلى أنهم استهدفوا غرفة قيادة واستطلاع للعدو داخل مبني شرق بيت حانون ب أربعة قذائف مضادة للأفراد.

وفي وقت سابق من اليوم، كانت قد أعلنت القسام عن استهداف تحشدات للعدو شرق دير البلح بمنظومة الصواريخ «رجوم» قصيرة المدي من عيار 114 مللي متر.

كما نوهت إلى أن مجاهدي القسام منذ الليلة الماضية وحتي صباح اليوم من استهداف دبابة صهيونية بعبوة «شواظ» مما أدي إلى إحداث عدة انفجارات بداخلها وتدميرها بالكامل، كما استهدفوا برج دبابة أخري بقذيفة «الياسين 105».

إضافة إلى استهداف منزل تواجد فيه عدد من جنود العدو بقذيفة «TBG» مضادة للتحصينات في منطقة الشيخ رضوان.

في السياق نفسه، أعلنت الكتائب عن إطلاق دفعة من الصواريخ لمنطقة «كيسوفيم» بمنظومة الصواريخ رجوم، كما تم استهداف تحشدات للعدو في زيكيم بنفس منظومة الصواريخ بعيار 114 مللي متر.

بدوره، كانت القسام قالت في وقت سابق أنها قصفت تل أبيب برشقة صاروخية ردًا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين في قطاع غزة، إضافة إلى استهداف عسقلان برشقة صاروخية كبيرة.

كما أشارت الكتائب إلى قصف مجاهديها موقع« كيسوفيم »و«كيبوتس نيريم» و«العين الثالثة» برشقات صاروخية أيضًا صباح هذا اليوم، بالإضافة إلى مغتصبة «ماغين» برشقة صاروخية.

كما نوهت الكتائب إلى أنها استهدفت جرافة صهيونية من نوع  «  D9»  بقذيفة الياسين 105 في منطقة حجر الديك شرق المنطقة الوسطي وحققت فيها إصابات مباشرة.

https://t.me/alking712/16770