شهادات جديدة من بنكي مصر والأهلي بعائد من 23.5% و27%.. ما التفاصيل؟

ذات مصر

طرح البنك الأهلي المصري وبنك مصر شهادات جديدة مع بداية عام 2024 مع تبقي ساعات قليلة على عملية صرف استحقاقات شهادات الـ 25% المطروحة في يناير 2023.

حيث أصدر البنك الأهلي أعلى نسبة فائدة في التاريخ المصرفي لتصل الشهادة إلى 27%.

وحدد البنك الأهلي، تفاصيل طرح الشهادات المعلن عنها منذ قليل، مع تقديم أعلى عائد في تاريخ السوق المصرفية، لجمع أكبر سيولة ممكنة من السوق المصرية، كمحاولة لتخفيض معدلات التضخم، وتقديم عائد مجزي للعملاء.

البنك الأهلي

وقرر البنك طرح شهادتي ادخار، بعائد 23.5% يصرف عائدها بشكل شهري، وأخرى بأعلى عائد في التاريخ المصرفية، تبلغ نسبته 27% يصرف سنويًّا، لمدة عام واحد.

ويتم منح عائد شهادات البنك الأهلي 23.5%، شهريا، مع الحصول على إجمالي قيمة الشهادة، بعد انتهاء الفترة المحددة لها، أي بعد عام واحد من تاريخ الشراء، وتبدأ قيمة الشهادة من ألف جنيه، وتصل قيمتها إلىما لا نهاية.

أما شهادات البنك الأهلي المصري 27% يصرف عائدها بشكل سنوي، ويتم منح العائد سنويا، مع الحصول على إجمالي قيمة الشهادة، بعد انتهاء الفترة المحددة لها، أي بعد عام واحد من تاريخ الشراء، وتبدأ قيمة الشهادة من ألف جنيه، وتصل قيمتها إلى ما لا نهاية.

بنك مصر

أما بنك مصر فطرح شهادات بعائد 23.5%، شهريا، مع الحصول على إجمالي قيمة الشهادة، بعد انتهاء الفترة المحددة لها، أي بعد عام واحد من تاريخ الشراء، وتبدأ قيمة الشهادة من ألف جنيه، وتصل قيمتها إلى ما لا نهاية.