بينهم طفلان.. ثلاثة شهداء إثر قصف الاحتلال المستمر على خان يونس

ذات مصر

استُشهد ثلاثة فلسطينيين بينهم طفلان، صباح اليوم الخميس، في قصف الاحتلال على منطقة السطر الغربي شمال خان يونس، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».

وتواصل قوات الاحتلال حصارها لمستشفى الأمل ومقر الجمعية في خان يونس، وسط استمرار إطلاق النار، والقصف العنيف في محيط المستشفى، فضلا عن اقتراب الآليات العسكرية الإسرائيلية من جميع الاتجاهات.

بدوره، اعتبر مدير شؤون "الأونروا" في قطاع غزة «توماس وايت» أنَّ الهجمات الإسرائيلية المستمرة على المواقع المدنية في خان يونس غير مقبولة إطلاقا، ويجب أن تتوقف فورا.

ويدخل العدوان على قطاع غزة يومه الحادي عشر بعد المئة، حيث يواصل الاحتلال قصفه المكثف على مناطق مختلفة في القطاع، بينها خان يونس، التي تتعرض لسلسلة عنيفة من الغارات والقصف المدفعي.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء في العدوان إلى 25.700 شهيد، أغلبيتهم من النساء والأطفال، بالإضافة إلى نحو 63.740 مصابا بجروح مختلفة، فيما لا يزال أكثر من 8 آلاف مواطن في عداد المفقودين، تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم، فضلًا عن كارثة إنسانية غير مسبوقة في القطاع ودمار هائل في البنية التحتية.