مدبولي: سنواصل جهودنا من أجل إزالة أي تحديات تواجه مشروعات القطاع الخاص

ذات مصر

ترأس رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي اليوم الأربعاء الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء بمقر الحكومة، لمناقشة عدد من الملفات والموضوعات المهمة.

وقال مدبولي إن الحكومة تعمل على تيسير إجراءات تأسيس الشركات وإنشاء المصانع التي تعمل في مختلف المجالات؛ من أجل زيادة استثمارات القطاع الخاص، مضيفا أننا سنواصل جهودنا من أجل إزالة أي تحديات تواجه مشروعاتهم، وهي رسالة اطمئنان لجميع المستثمرين بأننا نقدم كل أوجه الدعم المطلوب لدفع العمل بمشروعاتهم القائمة وتوسعاتهم الجديدة، وفق البيان الصادر عن رئاسة مجلس الوزراء.

كما تطرق رئيس مجلس الوزراء خلال الاجتماع إلى الجولات التي قام بها خلال الأيام الماضية، والتي بدأها بمحافظة بني سويف مطلع الأسبوع الجاري بجولة تفقدية بعدد من المشروعات الصناعية والتكنولوجية في المحافظة، مؤكدا أن هذه الجولة جاءت في إطار العمل على دفع المشروعات الصناعية التي يتم تنفيذها في جميع المحافظات.

كما ذكر مدبولي مشاركته في النسخة الحادية عشرة من قمة "رايز أب" التي عقدت بالمتحف المصري الكبير، لافتًا إلى  زيارته الأخيرة لمدينة العاشر من رمضان، التي تفقد خلالها الأعمال الإنشائية لمصنع شركة "سوميتومو" اليابانية لتصنيع الضفائر الكهربائية للسيارات والمركبات على مستوى العالم.

وفي سياق آخر، توجه الدكتور مصطفى مدبولي بالشكر لمجلس النواب على إقراره لقانون تنظيم منح التزام المرافق العامة لإنشاء وإدارة وتشغيل وتطوير المنشآت الصحية.

وعلى صعيد آخر، توجه رئيس مجلس الوزراء بالتهنئة لنادي الزمالك على فوزه أمام فريق نهضة بركان وتحقيقه كأس الكونفيدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، معربا عن تمنياته بالفوز للنادي الأهلي في مباراته الأسبوع المقبل، كما عبر عن تمنياته للمنتخب الوطني بالتوفيق في مبارياته المقبلة.