أمير عيد: فكرة الطبيب النفسي أصبحت أمرًا واقعًا في الحياة

ذات مصر

أوضح الفنان أمير عيد أن فكرة اللجوء إلى الطبيب النفسي، التي تعد واحدة من رسائل آخر أعماله مسلسل "دواعي سفر"، أصبحت أمرا واقعا في المجتمع المعاصر.

وقال أمير عيد خلال استضافته في برنامج "الراديو بيضحك"، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى عبر الراديو 9090: "فكرة الطبيب النفسي بقت أمر واقع في الحياة، والناس كلها بتلجأ للطبيب النفسي لما تبقى تعبانة".

وأضاف: "أعتقد إننا في مجتمعنا محتاجين نتخطى الفكرة، لأنها بقت حاجة طبيعية زي واحد بيجيله أنفلونزا ويروح للدكتور، والمسلسل تكلم عن إن الشخصية محتاجة مساعدة غير الدكتور النفسي".

وأشار أمير عيد إلى موقف بعض الفنانين من اللجوء إلى الطبيب النفسي بقوله: "الشخصية في المسلسل لواحد فنان، وأظن الفنانين أحيانا متعمقين في نفسهم جدا وفاهمين نفسهم، ومش سهل يلجأ لطبيب نفسي".

يذكر أن مسلسل "دواعي سفر" بدأ عرضه عبر منصة Watch iT في 15 مايو الجاري، وهو من بطولة أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزي، تأليف وإخراج محمد ناير.

وكان آخر أعمال أمير عيد التمثيلية مسلسل "ريفو"، الذي شارك في بطولة جزأيه الأول والثاني، وعرض عبر منصة Watch iT.

ومسلسل "ريفو" بطولة أمير عيد، ركين سعد، محسن محيي الدين، ملك الحسيني، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبد الرحمن، صدقي صخر، من تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.