تكريم روجينا في البحرين بعد نجاح مسلسلها الرمضاني

ذات مصر

كرم المجلس الأعلى للشباب والرياضة في دولة البحرين، الفنانة "روجينا"، وذلك على هامش تواجدها بمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون.

وتم التكريم من قبل الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحريني، دولة البحرين، في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون، وذلك عن أخر أعمالها في مسلسل رمضان الماضي.

أخر أعمال روجينا

ويشار إلى، أن آخر أعمال روجينا مسلسل "سر إلهي" الذي عرض في موسم رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

ومسلسل "سر إلهي" من نوعية المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي ومثير حول «نصرة» وتقوم بدورها الفنانة روجينا ويسرق أشقاؤها ميراثها من أمها وتخونها صديقتها وتسرق منها زوجها وتنتقل إلى القاهرة تاركة المنصورة لتعمل في أحد دور رعاية كبار السن وتتعرف فيه على سيدة عجوز ويتم اتهامات بالقتل.

وتعاون بجانب روجينا في بطولة مسلسل سر إلهي باقة كبيرة من النجوم، أبرزهم، محمد ثروت، ورشا المهدي، ومي سليم، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.