روما الإيطالي يجدد تعاقد مدربه "دي روسي" لثلاث سنوات قادمة

ذات مصر

أعلن نادي روما الإيطالي، اليوم الثلاثاء، تجديد عقد دانييلي دي روسي لاعب خط الوسط السابق والمدرب الحالي، لمدة 3 مواسم قادمة حتى عام 2027، بعد نجاحه في تحقيق نتائج متميزة مع الفريق في الموسم الفائت.

وقال النادي عبر موقعه الرسمي بالإنترنت: "يسر نادي روما على إضفاء الطابع الرسمي على تجديد عقد دانييلي دي روسي كمدير فني لفريقه الأول حتى عام 2027".

وأضاف: "بعد وصوله إلى مقاعد البدلاء في 16 يناير 2024، قاد دانييلي مجموعة الجيالوروسي في 26 مباراة رسمية، 18 في البطولة و8 في الدوري الأوروبي حتى الدور نصف النهائي".

وخلف دي روسي الذي قضى معظم مسيرته كلاعب مع النادي، البرتغالي جوزيه مورينيو في يناير الماضي بعقد حتى نهاية الموسم السابق.

وتمكن اللاعب السابق من قيادة الفريق من المركز التاسع إلى السادس وضمن تأهله إلى الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".

وفاز روما في عشر مباريات من 18 في الدوري، وكان الفريق يمني النفس في التأهل إلى دوري الأبطال لكنه لم ينجح بذلك في المراحل الخمس الأخيرة بعدما اكتفى بفوز واحد فيها، مقابل تعادلين وخسارتين.

وفي الموسم الفائت، وصل روما إلى نصف نهائي بطولة "يوروبا ليج" بعد إقصاء مواطنه ميلان في ربع النهائي، قبل أن يخسر أمام باير ليفركوزن الألماني (2-4 بإجمالي المباراتين)، الذي خسر أمام أتالانتا الإيطالي في النهائي بثلاثية نظيفة.