"الحوثي" تهاجم هدفًا حيويًا في يافا.. وتؤكد: الاحتلال فشل في التصدي

ذات مصر

أعلنت جماعة «الحوثي»، صباح اليوم الخميس أنها استهدفت هدفا حيويا في يافا (تل أبيب)، مشيرة إلى أن العدو الإسرائيلي لم يتمكن من التصدي لهذا الاستهداف.

جاء ذلك وفق بيان صادر عن الجماعة على لسان متحدثها العسكري، العميد يحيى سريع ذكر فيه، أن سلاحُ الجوِّ المسيرُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ نفذ عمليةً عسكريةً استهدفتْ هدفاً حيوياً في منطقةِ يافا (تل أبيب) في فلسطينَ المحتلةِ وذلك بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ نوع يافا.

وقد حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاحٍ وذلك بوصولِ المسيراتِ إلى أهدافِها دونَ أن يتمكنَ العدوُّ من التصدي لها أو إسقاطِها، بحسب بيان سريع. 

وأشار سريع إلى أن هذه العمليةُ تأتي ضمنَ المرحلةِ الخامسةِ في معركةِ الفتحِ الموعودِ والجهادِ المقدسِ إسنادًا لطوفانِ الأقصى.

وأضاف البيان أن القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ تحيي الأبطالَ المجاهدينَ في جبهاتِ غزةَ والضفةِ وكذلك جبهاتُ لبنانَ والعراقِ، وتؤكدُ استمرارَها في تنفيذِ عملياتِها العسكريةِ ضدَّ العدوِّ الإسرائيليِّ حتى وقفِ العدوانِ ورفع الحصار عن قطاع غزة، وكذلك وقفِ العدوانِ على لبنان.

وأشار البيان إلى أنه ونحن على بُعدِ أيامٍ من الانطلاقةِ المباركةِ لطوفانِ الأقصى، تجددُ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ دعوتَها لكافةِ الشعوبِ العربيةِ والإسلاميةِ إلى تسجيلِ مواقفِها المؤيدةِ والداعمةِ للشعبينِ الفلسطينيِّ واللبنانيِّ خلال الأيام المقبلة.