من السنغال لصلاة الجمعة..ميدو "مش عارف يلبس إيه"

ذات مصر

ظهر أحمد حسام ميدو مدرب الإسماعيلي ونجم الزمالك السابق، بإطلالة غريبة عقب تأدية صلاة الجمعة، الأمر الذي أثار  جدلا كبيرا.

وعلى مدار الفترة الماضية، ظهر ميدو بعدة إطلالات مثيرة جعلته محل انتقاد من الجماهير وعلى السوشيال ميديا، كان أخرها عقب صلاة الجمعة اليوم حينما ارتدى ملابس غير مألوفة للشعب المصري.

الزي السنغالي

وظهر أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق باطلالة غريبة في برنامج “الريمونتادا” الذي يقدمه على شاشة التلفزيون قبل مواجهة منتخب مصر ونظيره السنغالي، حيث ارتدى زيا سنغاليا.

 

 


الاطلالة أثارت العديد من التعليقات الساخرة من قبل الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعى.


زي إفريقي

لفت ميدو الأنظار باختياره للظهور بزي إفريقي خلال تقديم حلقة من برنامجه، والتي استضاف خلالها حسام حسن قائد منتخب مصر الأسبق ومدرب فريق الاتحاد السكندري الحالي.

 

 

وعلى الرغم من أن الزي الإفريقي مألوف للمشاهد المصري، وارتداه من قبل عدد من الفنانين أشهرهم الراحل سمير غانم الذي كان يميل للملابس الفضفاضة، إلا أن اختيار أحمد حسام للزي أثار ردود فعل مختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة Twitter التي يحرص جمهور كرة القدم على التواصل مع ميدو خلالها، حيث عبر البعض عن الإعجاب بجرأة اختياره لملابسه، فيما انتقده البعض، وبالطبع كان هناك مجال للمزحات حول الزي.