الجمهور يصف استقبال مرتضى منصور فى الزمالك بمشاهد" مربوحة" فى" الكبير اوى"

ذات مصر

في مشهد سينمائي يتفوق علي السينما الواقعية المصرية بطبعتها القديمة والجديدة توجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك،  لمقر النادي، وسط استقبال حافل من مجموعة من أعضاء الجمعية العمومية والعمال والموظفين الموالين له، والذين تواجدوا للترحيب به فور وصوله. 

وأثار مشهد دخول مرتضي للنادي ردود أفعال واسعة علي موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» و«تويتر» حيث سادت حالة من السخرية من الإخراج «الأوفر» للمشهد علي حد تعبيرهم، وتناولت بعض التعليقات :«مرتضي بيضحك أكتر من رامز»، «الأفورة بتاع الموقف أكتر من أفورة مربوحة في الكبير»، «مرتضي يعرض فيلماً سينمائياً جديداً في رمضان»، «رجالة مرتضي استقبلوه أحسن من الإستقبال اللي إتقابله في السجن».

أنصار مرتضى منصور في استقباله

وتواجدت أعداد كبيرة من لاعبي الفرق الرياضية المختلفة والأجهزة الفنية بالنادي ونجوم الزمالك السابقين في كافة الألعاب لاستقبال مرتضى منصور فور وصوله.

كذلك تواجد العديد من القنوات الفضائية ووسائل الإعلام المختلفة والصحفيين في مقر النادي لتغطية وصوله للنادي، والاستفسار منه عن كافة الأمور الخاصة بالقلعة البيضاء .

ومن المقرر أن يعقد مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا في العاشرة مساء غدا الجمعة بمقر النادي للحديث عن العديد من الأمور المهمة وملف المدير الفني الجديد لفريق الكرة.

 

مرتضى يتحدى القضاء

وصول مرتضى لنادي الزمالك، يأتي بعدما أصدرت هيئة المفوضين بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، في وقت سابق اليوم الخميس، 4 تقارير أوصت خلالهم بعزل واستبعاد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.


وأوصت الهيئة كذلك في التقارير بإلزام مجلس الدولة بالدعوة إلى عقد جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي، وذلك في الطعون المقدمة من الدكتور كمال شعيب، وكيلا عن كل من الدكتور عبدالله جورج وهاني شكري والدكتور مصطفى عبد الخالق وإبراهيم سعيد.

وطالبت الطعون المقامة بإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة السلبي بالامتناع عن إصدار قرار بزوال عضوية رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

واستندت الطعون إلى صدور أحكام قضائية نهائية باته ضد مرتضى منصور الفترة الماضية والتي توجب زوال عضويته.

وقضى مرتضى منصور عقوبة الحبس شهرًا بسجن وادي النطرون بعد إدانته من محكمة النقض بتهمة سبّ وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.