الأهلي يفوز على المحلة ويخسر مبادئه.. عبد القادر يشارك والمحصلة «صفر»

ذات مصر

على الرغم من العقوبة الموقعة عليه، والمقدرة بـ 400 ألف جنيه، وأزمته الأخيرة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، شارك الجناح الأيسر للفريق أحمد عبد القادر في التشكيل الأساسي للفريق.أمام غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري العام المصري.

 

تشكيل الأهلي أمام غزل المحلة

وشهد تشكيل الأهلي، إجراء المدرب السويسري عدة تغييرات، حيث سيتواجد علي لطفي أساسياً في حراسة مرمى الفريق الأحمر بدلاً من محمد الشناوي، بينما سيقود محمود عبد المنعم "كهربا" خط هجوم النادي الأهلي أمام المحلة.

 

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - مروان عطية.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم "كهربا" - حسين الشحات - أحمد عبد القادر.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: مصطفى شوبير وياسر إبراهيم ومحمد شريف وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وأحمد قندوسي ومحمد هاني.

 

ولُوحظ أن المدرب السويسري دفع بالجناح الأيسر أحمد عبد القادر في التشكيل الأساسي للفريق لمواجهة غزل المحلة، وذلك بعد أيام قليلة من لقطة تجاهل اللاعب للمدرب أثناء الاحتفال مع الجمهور عقب مباراة الهلال السوداني، حيث استمر اللاعب في أرض الملعب 80 دقيقة، دون أن يقدم أي مساهمة.

ووقع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، غرامة على اللاعب بلغت 400 ألف جنيه نظير ما بدر منه خلال المباراة.

وتقدم اللاعب بالاعتذار لمدرب الفريق على حسابه في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، في الوقت الذي ترددت بعض الأنباء عن تفكير المدرب في تجميد اللاعب بعدما بدر منه.

 

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بهدفين دون مقابل، ليرفع رصيده لـ47 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد المحلة عند النقطة 30 في المركز الثامن.