محامي السعيد: الأهلي سحب 39 ألف جنيه من حساب اللاعب.. وسنطالب بتعويض 2 مليون دولار

ذات مصر

أعلن هاني زهران، محامي عبدالله السعيد قائد فريق بيراميدز، اليوم الاثنين، تقدمه بشكوى ضد الأهلي لدى المحكمة الدولية الرياضية «كاس» للمطالبة بتعويض نحو مليوني دولار لصالح موكله.

عبد الله السعيد يطالب الأهلي بتعويض مليوني دولار

وخلال تصريحات لقناة "صدى البلد"، قال زهران: «حصلنا على حكم من محكمة استئناف القاهرة ضد الأهلي ببطلان قرار تغريم عبدالله السعيد مليوني دولار، وإلغاء قرار الحجز على أرصدة اللاعب في البنوك».

وتابع: «النزاع القضائي بين المحامين في المحاكم، بينما الأهلي وعبدالله السعيد يركزان في عمليهما، هناك مباراة مرتقبة تجمعهما خلال ساعات».

وأردف محامي عبد الله السعدي: «طالبنا (كاس) بالحصول على مبلغ أقل بقليل مما طلبه الأهلي (مليونا دولار) كتعويض عن الأضرار المادية والأدبية».

الأهلي سحب 39 ألف من رصيد السعيد

وأكمل: «(كاس) ستفصل في الشكوى التي قدمناها ضد الأهلي خلال شهرين، بعد أن كانت هناك جلسة استماع في مارس الماضي»، مختتما حديثه بالقول: «الأهلي سحب مبلغ 39 ألف جنيه من رصيد عبدالله السعيد في أحد البنوك بناء على القرار السابق بالحجز على أرصدة اللاعب، نعمل الآن على استرداد المبلغ، وندرس طلب تعويض آخر».

يأتي ذلك بعد حكم محكمة استئناف القاهرة الأسبوع الماضي ببطلان حُكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي الصادر ضد عبدالله السعيد، بتغريمه 2 مليون دولار لصالح النادي الأهلي.

وكان عبدالله السعيد تقدم بشكوى أمام المحكمة الرياضية ضد قرار تغريمه والحجز على ممتلكاته لصالح الأهلي، والذي صدر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي، حيث طالب اللاعب بإلغاء الحكم السابق بتغريمه 2 مليون دولار وتجميد أصوله، والذي صدر بدعوى خرقه لبنود التعاقد.

وسبق وأن اتخذ النادي الأهلي الإجراءات القانونية ضد عبدالله السعيد بداعي مخالفته بنود التعاقد، في انتقاله لفريق بيراميدز.

يذكر أن الأهلي يلتقي بيراميدز في التاسعة والربع مساء اليوم الإثنين على ستاد القاهرة في نهائي كأس مصر نسخة 2021-2022.